عزيزتي تعرفي علي 7 حقائق غريبة عن الخيانة


الست مفيدة
مشاركة
عزيزتي تعرفي علي 7 حقائق غريبة عن الخيانة Love-s10

ينما يمتلئ الإنترنت بقصص عن الخيانة الزوجية، أسبابها ونتائجها، نحن لدينا شيء مختلف بالنسبة لك في هذا الموضوع. تعالوا لنتعرف على بعض الحقائق الغريبة عن الخيانة:



الفيسبوك يساعد على الخيانة

وفقا لدراسة نشرت في مجلة سايبر علم النفس والسلوك والشبكات الاجتماعية، يساعد الفيسبوك الناس على إعادة الاتصال مع الأصدقاء والأحبة السابقين الأمر الذي يؤدي في كثير من الاحيان إلى الخيانة أو الطلاق.

الفرنسيون الأكثر ميلا للخيانة

من المعروف أن الشعب الفرنسي هو أكثر شعب عاشق في العالم والأكثر رومانسية. ولكن وفقا لنتائج دراسة حديثة، الفرنسيون هم الأكثر ميلا للخيانة أيضا. في الواقع، كشفت الأبحاث أن الغالبية العظمى من الفرنسيين يخونون شركائهم لمجرد البحث عن مغامرة عاطفية. وقد تزايد معدل الخيانة في البلاد منذ السبعينات، عندما اعترف 19 في المائة فقط بالخيانة.

هزة الجماع الوهمية

إذا كان شريك حياتك يزيف شعور النشوة في السرير، فهذا يمكن أن يكون علامة تحذير لعلاقتك. تشير الدراسة إلى أن الشركاء الذين يوهمون شركائهم ببلوغ النشوة هم الأكثر ميلا للخيانة وعدم الإخلاص.



الخائنة تحب التسوق

اجرى موقع AshleyMadison.com مسحا على أكثر من 50.000 امرأة وخلص إلى أن أكثر من ثلث المشاركات اعترفن بإنفاق مبلغ ضخم من المال للحفاظ على مظهرهن لعاشق أو معجب سري. والواقع أن 27 في المائة منهن اعترفن بامتلاكهن بطاقة ائتمان سرية لإخفاء معاملاتهن عن أزواجهن.

اعرف المزيد من صوت شريكك

نشرت دراسة نشرت في مجلة علم النفس التطوري بعض الاستنتاجات المثيرة للاهتمام. فوفقا للدراسة، تخشى النساء أن الرجال الذين لديهم صوت أعمق هم أكثر عرضة للخيانة. من ناحية أخرى، يعتقد الرجال أن النساء مع صوت عال النبرة هن الأكثر خيانة. السبب المحتمل وراء ذلك يمكن أن يكون أن ارتفاع التستوستيرون لدى الرجل، يؤدي الى صوت عميق وجذاب. أيضا، ارتفاع هرمون الاستروجين لدى المرأة يجعل صوتها انثويا أكثر.

صفع الشريك الخائن مسموح

أجرى مسح كرايم في إنجلترا وويلز استطلاعا شمل 38.500 شخص وخلص إلى أن 10 في المائة منهم اتفقوا على أن "صفع أو ضرب" الشريك الخائن أمر طبيعي ومسموح به أيضا.

ليس كل زوج أو زوجة خائن؟

وأخيراً، بغض النظر عن ما تقترحه الدراسات والاستنتاجات، تبقى هذه الدراسات ناقصة، ويبقى الشعور بالثقة والايمان بالشريك هو أساس العلاقة المتينة. اذا شككت في شيء تحدث مع الشريك بصراحة، قد تتمكن من اصلاح المشكلة في الوقت المناسب وبالتالي تمنع الوقوع في ازمة زوجية لاحقا.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة