موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA :: المرأة والأسرة والطفل :: العيادة المتكاملة Integrated clinic :: عيادة الحمل والولادة Pregnancy Clinic

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :06 - 10 - 2017
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 42
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15015
نقاط النشاط : 54783
هامموضوع: هل يمكن أن نؤثر على جنس الجنين ؟

هل يمكن أن نؤثر على جنس الجنين ؟


مجموعة اسئلة شائعة وعامة عن الطرق الطبيعي التي تؤثر على اختيار جنس المولود بدون تناول الادوية أو استعمال أي طرق طبية. هل يمكن أن تؤثر وضعية الجماع على جنس الجنين؟ هل الحمل في المولود الثاني أسهل، اذا كنت تعاني من مشاكل في المولود الاول؟ واسئلة أخرى تخص موضوع الانجاب وتهم الكثير من الازواج الراغبين في تكوين عائلة مثالية.

هل تناول بعض الاطعمة يؤثر على جنس الجنين؟

اجابة الاطباء: ممكن جدا.

اظهرت الدراسة بأن تناول حمية غذائية غنية بالبوتاسيوم والصوديوم – مثل الموز، والتوابل والاطعمة المالحة واللحوم الحمراء يمكن أن تزيد من احتمالات انجاب الاطفال الذكور.

بينما، تناول الاطعمة الغنية بالكالسيوم، والمغنيزيوم، مثل الحليب، والجبن، والسمك، والارز، والمكسرات يمكن أن يعزز من فرص انجاب الاطفال الاناث. وتعتبر الحمية الغذائية من الطرق الشعبية والرائجة ولكنها لا تعطي نتائج مضمونة كل مرة.

يقول الخبراء، من الافضل تناول حمية غذائية متوازنة، غنية بالمواد المغذية، والفيتامينات الضرورية للجنين.



هل الحمل بطفل ثان أسهل من الحمل من الطفل الاول؟

اجابة الاطباء: نعم

نعم، بالرغم من المصاعب التي قد يواجهها الاباء في الحمل الاول، إلا أن انجاب طفل ثان يعتبر أسهل. وغالبا ما ينجب الازواج طفلا ثانيا ما بين 6 – 18 شهرا من ولادة الطفل الاول.

ولا يوجد سبب واضح لانجاب طفل ثان في فترة قصيرة، ولكن قد يكون السبب ببساطة استعداد الرحم لاستقبال بويضة ملقحة جديدة، وحنين الام لمرحلة الحمل.

هل تؤثر وضعية الجماع على جنس المولود؟

اجابة الاطباء: كلا

لا يوجد سبب طبي أو علمي يقترح أن هذه المقولة حقيقية. فوضعية الجماع سواء وقوفا أو استلقاءا لا تؤثر على جنس الجنين. ولكن وفقا للخبراء، يمكن لوضع وسادة تحت عجز المرأة أن يزيد من فرص تلقيح البويضة.

الموضوع الأصلي : هل يمكن أن نؤثر على جنس الجنين ؟ // المصدر : موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة










مع السلامة


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
رمضان الدجاج البطاطس مفيدة مادة نصائح الجنسية الست جنسي الرجل فساتين أفضل بالصور الصف مثير طريقة للجنسين كيفية الأول البيت تنظيف المرأة تعرفي الشعر ماهو للشهوة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter