8 أسرار نحو السعادة الزوجية الحقيقية


الست مفيدة
مشاركة
8 أسرار نحو السعادة الزوجية الحقيقية Couple19

هناك الكثير من الأزواج المتميزين السعداء مع بعضهما البعض... كيف يفعلان ذلك؟

1- يدعمان بعضهما البعض

إنهما يشكلان فريقاً معاً. فإذا كان أحدهما يشعر بالضعف أو ضعف النشاط، يذكره الآخر بكل الأمور التي يتميز بها. فيذكره بنقاط قوته ونجاحاته من أجل تشجيعه.

2- إنهما متسامحان

إذا كان أحدهما يشخر بقوة في الليل، يحتفظ الآخر بهذه المعلومة لنفسه. وإذا كان أحدهما يضحك بشكل غريب، لا يعلق الآخر. فهما لا يقضيان وقتهما في إلقاء اللوم على بعضهما البعض.

3- يحبان اللمس

لا يتعلق الحب دائماً بممارسة الجنس، ولكن باللمسات الحنونة الدافئة أيضاً... دغدغة في الصباح، قبلة خاطفة مفاجئة في المطبخ، عناق صغير في الشارع.. الخ.

4- يعبّران عن حبهما

إنهما يعبران عن حبهما بالطبع بالرسائل القصيرة الفورية والكلمات الناعمة التي يضعانها لبعضهما البعض على الوسادة ربما، ولكن أيضاً من خلال اللفتات اللطيفة، مثل تقديم القهوة له قبل الاستيقاظ، أو أن يترك لها آخر قطعة حلوى متبقية لتأكلها...



5- يطرحان أسئلة سحرية: "كيف حالك"

هذا السؤال، على الرغم أنه لا يؤدي بالضرورة إلى تدفق المعلومات، يعطي الكثير من الرضا. وهي متعة صغيرة من السهل تقديمها، سواء كنتما تعيشان معاً أو بعيداً آلاف الكيلومترات عن بعضكما البعض.

6- يعبران عن توقعاتهما

هذا شرط أساسي حتى يثبت العكس. فلا أحد يستطيع قراءة أفكار الآخر. إذا كنت ترغبين أن يقوم بتدليكك اطلبي منه ذلك بوضوح، وبذلك لا تشعرين بخيبة الأمل حين لا يفهم تلميحاتك.

7- يحاولان تلبية رغباتهما المشتركة

إذا طلب منك زوجك ارتداء الفستان القصير الأسود الذي اشتراه لك، قومي بذلك. يجب الاهتمام بطلبات بعضكما البعض بحدود المعقول طبعاً...

8- يحتفظان بلحظاتهما العاطفية لأنفسهما

الذهاب إلى مطعم... رحلة في البحر... نزهة في الغابة... قضاء عطلة رومانسية... الخ. كل هذه اللحظات الصغيرة المميزة تسطّر تاريخهما العاطفي معاً.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة