عزيزي الرجل: 6 أسباب لشعورك بالألم اثناء الجنس


الست مفيدة
مشاركة
عزيزي الرجل: 6 أسباب لشعورك بالألم اثناء الجنس Sex-is10

لا تعاني النساء فقط من الألم اثناء الجماع. الرجال أيضا معرضون للإصابة بالألم بين الحين والأخر. تعالوا معنا لنتعرف على بعض الأمور التي تسبب الألم المزعج للرجل اثناء الجماع.

جفاف المهبل:

الرطوبة أو عدم وجودها، لا يؤثر على النساء فقط ولكن الرجال أيضا. المهبل الجاف هو نسخة مصغرة من اداة صنفرة. الاحتكاك الجاف يمكن أن يؤثر على القضيب والمهبل في نفس الوقت ويؤدي الى الم شديد للطرفين، لذلك ينصح الأطباء بالمداعبة أو استخدام الكريمات الخاصة فقط. لان أي كريم اخر غير مخصص للمنطقة التناسلية سوف يؤدي الى مشاكل اكبر.

التهاب البروستات:

القذف هو نوع من المتعة الجنسية، ولكن وجود ورم أو انتفاخ في البروستاتا يمكن أن يرافقه شعور بالألم، اذا كنت تعاني من عدوى أو التهاب في غدة البروستاتا (البروستات). استشر طبيبك في أقرب وقت ممكن.

التهاب المسالك البولية:



على الرغم من أن 20٪ فقط من الرجال يعانون من التهابات المسالك البولية الا ان هذا لا يمنع احتمال الإصابة بها. نادرا ما يصاب الرجال بعدوى التهاب الجهاز البولي ولكن فرص الإصابة بالعدوى تزداد مع التقدم بالعمر. النظافة الجنسية، شرب كمية كافية من الماء والتمتع بمثانة صحية يمكن أن يبقيها بعيدة ولكن لا يمكن علاجها إلا مع الأدوية.

القلفة المرتدة:

القلفة قد تكون أحيانا ضيقة جدا (فيموسيس) أو قد تتعثر خلف رأس القضيب (بارافيموسيس) - وهما حالتان تسببان الألم اثناء ممارسة الجنس. قم باستشارة الطبيب بأسرع وقت ممكن.

الأمراض المنقولة جنسيا

سواء كان الهربس أو السيلان، الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ليست معدية فقط ولكنها يمكن أن تكون مؤلمة جدا. فمن الأفضل زيارة الطبيب حالما تظهر الأعراض ويفضل تجنب الجنس عند الخضوع للعلاج.

حساسية الواقي الذكري:

بعض الرجال لديهم حساسية من اللاتكس وقد تتطور الى التهاب جلدي، وبقع حمراء وحكة في بعض الأحيان يرافقه تشقق للجلد. استخدام الواقي الذكري قد لا يكون أفضل فكرة ولكنها الأكثر أمانا لذلك ابحث عن أصناف مخصصة للجلد الحساسة أو استشر الطبيب.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة