منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :14 - 07 - 2017
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57630
هامموضوع: عزيزي الرجل: هذا ما تستهلكه في كل مرة تدخن سيجارة

عزيزي الرجل: هذا ما تستهلكه في كل مرة تدخن سيجارة


يعتبر التبغ والتدخين أحد أهم أسباب الإصابة بالسرطان، لدرجة أن التحذير من التدخين يتم طباعته على جانب كل علبة من السجائر المباعة. غير أن التبغ ليس المادة الخطرة الوحيدة التي يتم استنشاقها عند التدخين؛ تعال لتتعرف على بعض المواد الكيميائية الموجودة في السجائر ودخان التبغ وآثارها على جسم الإنسان.

الزئبق

الزئبق هو سم عصبي يمكن أن يسبب كميات كبيرة من الضرر للجسم، وفقا لوكالة حماية البيئة. وقد أظهرت الدراسات أن المواد الكيميائية يمكن أن تسبب تغيرات سلوكية، وصداع، وارتفاع ضغط الدم وتغيرات في وظيفة القلب والأوعية الدموية حتى عند التعرض المنخفض.

أول أكسيد الكربون

هذه المادة الكيميائية عديمة الرائحة، عديم اللون، يمكن أن يكون لها آثار خطيرة على البشر الذين يتعرضون لها لفترات طويلة من الزمن. ولأنها تؤدي إلى تهجير الأكسجين الذي ينبغي استنشاقه، فإن التسمم بأول أكسيد الكربون على مدى فترة طويلة من الوقت يمكن أن يؤدي إلى أمراض القلب، وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. وتشمل الآثار الجانبية لأول أكسيد الكربون الضعف، والدوخة، وضيق في التنفس وعدم وضوح الرؤية.

سيانيد الهيدروجين

إن مادة السيانيد الهيدروجينية، وهي مكون شديد الخطورة، تتميز بأنها خانقة كيميائية، وهذا يعني أنه كغاز أو بخار يمكن أن تمنع الأكسجين من الوصول إلى الأنسجة وتسبب فقدان الوعي أو الوفاة، وفقا لوكالة المواد السامة وسجل الأمراض. هذه المادة الكيميائية شديدة السمية وتسمم أجهزة القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي، ثم تؤثر على عملية التمثيل الغذائي، والرؤية، والدماغ.




الفورمالديهايد

يوجد الفورمالديهايد، عديم اللون، ذو الكيميائي القابلة للاشتعال بشكل طبيعي كجزء من عملية الأيض ويستخدم في مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية. ومع ذلك، فإنه عندما يشكل أكثر من 0.1 جزء في المليون من مستويات الهواء، فأنه يمكن أن يسبب آثار صحية سيئة على المدى القصير تشمل دمع العيون، وضيق التنفس، وحرقة العينين والحلق، وفقا للمعهد الوطني للسرطان. أما الآثار طويلة الأجل، فوصفها العلماء بأنها مسرطنة، كما وجدت بعض الدراسات أن الناس الذين يتعرضون مرارا وتكرارا لها اصيبوا بحالات سرطان الأنف والحنجرة.

الرصاص

يمكن أن يحدث التسمم بالرصاص ببطء، والأعراض وحدها لا تظهر على الفور. الآثار الجانبية التي قد يتعرض لها الشخص تشمل التعب، وتهيج، وفقدان الشهية، وتشتيت، ويمكن أيضا أن تؤثر على ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى. ولا توجد كمية آمنة من الرصاص في الجسم، وعند هذه النقطة، قررت الوكالة الدولية لبحوث السرطان أن الرصاص هو سبب محتمل للسرطان.

غاز الأمونيا

في حين أن الأمونيا شائع في المنتجات المنزلية والصناعية، الا انه يمكن أن يكون له عواقب وخيمة عند استنشاقه. ووفقا لوزارة الصحة في ولاية نيويورك، فإن المادة الكيميائية تتآكل ويمكن أن تدمر الشعب الهوائية، مما يسبب ضيق الجهاز التنفسي و / أو الفشل. اما التعرض المنخفض، فإنه يسبب التعب، وضعف حاسة الشم، وكذلك السعال، وآلام في الصدر، وحرقة في الحلق والأنف.

سيترات البوتاسيوم

على الرغم من أن هذه المادة الكيميائية يمكن استخدامها للمساعدة في القضاء على البول الحمضي في الكلى، إلا أنه يوصف فقط إذا كان هناك بالفعل مشكلة خطيرة موجودة مسبقا والتي يتم استخدامها كعلاج. تتراوح الآثار الجانبية لسترات البوتاسيوم من الغثيان وآلام في المعدة إلى آثار أكثر خطورة، بما في ذلك الدوخة، وسرعة ضربات القلب، وضعف العضلات.

الموضوع الأصلي : عزيزي الرجل: هذا ما تستهلكه في كل مرة تدخن سيجارة // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
اللحوم بالصور ماهو تعرفى تعرفي الست المرأة مفيدة البطاطس الشعر كيفية الصف تنظيف طريقة البيت فساتين رمضان العلاقة نصائح الدجاج وصفات اللحم الرجل الجنسية فوائد أفضل
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter