تعرفي علي حقائق مثيرة عن النشوة الجنسية عند النساء


مشاركة
مرحبا2

على الرغم من الخرافات والمعتقدات الشعبية العديدة والمختلفة التي تدور حول النشوة الجنسية عند النساء، يحاول العلماء قصارى جهدهم معرفة المزيد عن هذا اللغز بطريقة علمية.

هذا وقد كشفت الأبحاث الحديثة ستة حقائق مثيرة عن النشوة الجنسية عند النساء وفقا لمجلة نيو ساينتست.

المنطقة الحساسة موجودة ولكنها غير محددة

لطالما كانت هناك شكوك حول وجود هذه المنطقة، ولكن وفقا للدراسات الحديثة هذه المنطقة موجودة، وهي منطقة صغيرة في المهبل إذا تم تحفيزها، فقد تنتج هزات جماع شديدة أو تحفز النشوة عند النساء. ولكن، منذ عقود، كان تحديد هذه المنطقة لدى كل سيدة أمر صعبا جدا.

النشوة الجنسية يمكن أن توقف عمل الدماغ

بالرغم من انها كانت مجرد اسطورة شعبية إلا دراسات مسح الدماغ أظهرت أن هناك عدة مناطق في دماغ المرأة تتوقف عن العمل أثناء النشوة الجنسية، بما فيها العاطفة.

العديد من النساء لا يبلغن نشوة هزة الجماع



وفقا لمسح أجري عام 1999، 43 في المائة من النساء في الولايات المتحدة يعانين من مشاكل جنسية. ويعد العجز الجنسي النسائي (FSD) من أكثر الاضطرابات شيوعا لدرجة أن العلماء يعملون اليوم من اجل تطوير علاج عجز جنسي للنساء فقط.

الجينات تؤثر على وتيرة النشوة الجنسية

وفقا للدراسة الوراثية الأولى لهزة الجماع الأنثوية، 45 بالمائة من اختلاف نسبة بلوغ هزة الجماع اساسها جيني. العديد من النساء لا يبلغن النشوة اثناء الجماع، وبعضهن لا يبلغن النشوة حتى من خلال الاستمناء. وقد تكون من الاسباب عوامل خارجية مثل طريقة التربية، ولكن أظهرت الدراسة أن العامل الوراثي هام أيضا.

التكنولوجيا يمكن أن تساعد

ربما الحل الأكثر تطرفا لمعالجة العجز الجنسي لدى النساء هو ما يسمى ب "orgasmatron" وهي عملية يتم بها زرع شريحة في الحبل الشوكي، تحفز المستخدم عند تشغيلها عن طريق جهاز تحكم عن بعد. وعلى الرغم من عدم العثور على متطوعين لاجراء اختبار للجهاز إلا أن الدراسة قيد التطوير.

الغموض لا زال يحيط بالنشوة الجنسية

النشوة الجنسية لغز حير العلماء. ومن غير الواضح لماذا يبنغي أن تشعر النساء بهزات الجماع ، ومن المحير ايضا لماذا هناك عدد كبير من النساء لا يشعرن بهزة الجماع أثناء ممارسة الجنس، ولكنهن يبلغن النشوة عن طريق التحفيز باليد أو الأجهزة أو حتى الاستمناء. وفقا للباحثة اليزابيث لويد، هذا يعني أن هزات الجماع هي حادث تطوري لدى النساء. مثل حلمات الذكور، فهي موجودة لسبب ما ولكن لا يمكننا التخلص منها أو إنكار وجودها.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة