أهم المشروبات التي تساعد على حرق الدهون ومشاكل الأنتفاخ في رمضان


الست مفيدة
مشاركة
أهم المشروبات التي تساعد على حرق الدهون  ومشاكل الأنتفاخ في رمضان Smooth10

هناك العديد من المشروبات على مائدة الإفطار، ولكن قليل منها فقط صحي ومفيد، تجنب المشروبات المصنعة، والغنية بالسكريات والملونات والصبغات الصناعية، قم بصنع مشروباتك الرمضانية في المنزل قدر الإمكان، أو التزم بشرب هذه المشروبات الأربعة التالية، وستنتهي مشاكل الانتفاخ والتخمة الى الابد.

الماء البارد:

الماء من أهم المشروبات التي يجب تناولها بانتظام، وينصح بشرب كوبين من الماء البارد المعتدل قبل أو بعد الطعام بنصف ساعة، لأنه يؤدي إلى التسريع عملية التمثيل الغذائي في الجسم.




اللبن:

شرب اللبن بانتظام يساعد على التخلص من الدهون الزائدة، فهو لا يحتوي على أي نوع من الدسم، كما انه يسرع الشعور بالشبع، وهو خالٍ من أي سعرات حرارية.

الشاي الأخضر:

يساعد الشاي الأخضر على حرق الدهون الزائدة، كما ان له فوائد صحية عظيمة للجسم، فهو يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، ويمنح الجسم القدرة على القيام بعمل التمثيل الغذائي له، والذي يؤدي إلى التخلص من الوزن الزائد.

القهوة السادة:

تعتبر القهوة السادة من المشروبات الغنية بالعناصر الضرورية للجسم، والمواد المضادة لعملية الأكسدة. وهي تساعد في تخفيف الوزن، لعدم احتوائها على أي سعرات حرارية، وللاستفادة منها بشكل كامل، يجب عدم إضافة أي مواد لها كالحليب أو السكر، القهوة تحسن المزاج، وتحمي الجسم من خطر الإصابة بأمراض السكري والسرطانات.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة