4 حركات تثير زوجكِ داخل الغرفة الزوجية تعرفي عليها لسعادة زوجية


مشاركة
4 حركات تثير زوجكِ داخل الغرفة الزوجية تعرفي عليها لسعادة زوجية  Bedroo10

كثيرة هي الأمور التي يحبها الرجل في زوجته وبشكل خاص تلك التي تثيره داخل الغرفة الزوجية، قد تعرفين بعض هذه الأمور وقد تجهلين البعض الآخر لأن الرجل نادرًا ما يصرح بها، لذلك نقدم لكِ بعض الحركات الجريئة التي تقومين بها والتي يعشقها زوجك في الفراش او خارجها.

1- التدليك:

فاجئي زوجك بتدليكه بلطف وبشكل مفاجئ لأنه سيرغب طبعًا في أن يتمتع بلمساتك اللطيفة على جسده، وسيحفزه هذا على مبادلتك بالمثل. لذلك لا تبخلي عليه ببعض التدليك الناعم والرقيق بين الحين والآخر.

2- التعبير عن رضاك:

أن تظهري لزوجك رضاك وسعادتك بعد العلاقة الحميمة من أكثر الأمور التي تثيره والتي يعتبرها جريئة في الوقت عينه، كما وأنّ الكلام المعسول ومغازلته من الأمور التي تحمسه أيضًا الى مضاعفة أدائه في العلاقة.




3- القبلة على العنق:

هل تعرفين مدى تأثير قبلة العنق على الزوج؟ فالعنق أو الرقبة من أكثر الأماكن إثارة بالنسبة الى الرجل وبمجرد تقبيلك عنق زوجك ستشعلين الرغبة في داخله. تعد هذه القبلة من أكثر الحركات الجريئة التي يعشقها الرجل في زوجته لذلك لا تبخلي عليه بها!

4- التفاعل خلال العلاقة الحميمة:

يحب الزوج أن يشعر بتفاعل زوجته معه أثناء العلاقة الحميمة، لذا حاولي عزيزتي الزوجة أن تشعري زوجك برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه وبسعادتك واستمتاعك بالعلاقة، فذلك يغريه ويحفز رغبته!

marcee


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة