تعرفي علي نصائح بسيطة للحفاظ على جاذبيتك لزوجك


الست مفيدة
مشاركةمرحبا2

نجاح الحياة الزوجية بيد الزوجة فهى القادرة على المحافظة على حرارة المشاعر بينها وزوجها وقادرة على ابعاد الملل عن علاقتها بزوجها وللحفاظ على ذلك يقدم خبراء العلاقات الزوجية تلك النصائح البسيطة للزوجة:

أولاً:

اهتمى بمظهرك واسعي لإيجاد وقت لنفسك حتى ولو نصف ساعة يومياً. استغليها في ممارسة الرياضة وحرق السعرات الحرارية، وذلك للحفاظ على سلامة صحتك وقلبك أيضاً. كما من المهم أن تذهبي لصالونات التجميل من وقت لآخر لتعتني بشعرك وبشرتك مع اتباع نظام غذائي صحي.

ثانياً:

أضيفي بعض التغييرات إلى نمط حياتك، مثل تغيير خزانة ملابسك، فتخلصي من الثياب التي لا تريدينها، احتفظي بالباقي واشتري ملابس تظهر أفضل ما فيك. كما يمكنك الاستعانة بصديقة ذات خبرة تساعدك على ذلك.

ثالثاً:

ارجعي لاهتماماتكما المشتركة كالموسيقى أوالرياضة أو الطبخ وفكري ما الذي جذب كل منكما للآخر. حتى مع انشغالكما في العمل، خصّصوا وقت في نهاية كل أسبوع لممارسة تلك الهواية. فعلى تلك الأمور أن تزيد من الانجذاب بينكما وتوفر مواضيع للحديث بخلاف الأطفال والأعمال المنزلية.





رابعاً:

إنّ مظهرك ليس كافياً، فيجب أن تكوني امرأة ذكية ونشيطة. لا تعتادي الجلوس فى المنزل أو الذهاب للعمل كروتين يومي، فجربي أشياء جديدة كتعلم لغة جديدة أو ممارسة رياضة ما.

خامساً، أفضل الطرق تأثيراً في جذب الزوج، أن تشعريه أن وجوده ليس حتمياً دائماً. دعيه يراك تستمعتين مع أصدقائك وتخرجي من وقت لآخر للاستمتاع بفيلم أو للتسوق بدونه. فالزواج لا يعني الاعتماد الكامل على الزوج.

سادساً:

أظهري اهتمامك له كل فترة. فأعدي له وجبته المفضلة أو بادريه في العلاقة الحميمة. شجعيه في هواياته وكوني في نفس ذات الوقت غامضة في إظهار حبك.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة