نصائح حول العلاقة الحميمة من الدكتورة هبة قطب


مشاركة
 نصائح حول العلاقة الحميمة من الدكتورة هبة قطب Couple21

للمداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة، فنون عدة، قد يغفلها كثير من الأزواج، معتقدين أن السرعة تصل بهم إلى الذروة والمتعة المنشودة، ولكن هناك بعض نصائح حول العلاقة الحميمة من الدكتورة هبة قطب:



1- بوسع الرجل أن يعامل امرأته أثناء العلاقة الحميمة كما لو كانت غانية. سواءً كان هذا من خلال السلوكيات اللفظية أو الجسدية، وبوسعها تقمّص هذا الدور كذلك الأمر.

2- ليس ثمة محظورات في العلاقة الزوجية الشرعية، إلاّ ما حرّمه الدين الإسلامي بالنص الصريح، من قبيل الجماع وقت الحيض أو من غير الفرج.

3- لربما من الأفضل تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمة، وعدم جعلها مقتصرة على غرفة النوم فحسب. لديكِ الصالة أو الغرفة الأخرى وهكذا.

4- على الزوجين الحذر من ارتداء البناطيل الضيقة؛ ذلك أنها مضرة للأعضاء التناسلية ومن ثم المقدرة الجنسية.

5- يعاني رجال كثر من سرعة القذف، وهو ما لا يعد مشكلة بالمعنى المجرّد، بقدر ما يوحي هذا بأمراض أخرى من قبيل التوتر أو الخلل الموضعي.

6- لا بد من الحصول على ثقافة جنسية سليمة من مصادر موثوقة، عوضاً عن سؤال غير المختصين عنها، وبالتالي حدوث أخطاء كثيرة عند الممارسة.

7- لا مانع من مشاهدة بعض الأفلام الجنسية التثقيفية؛ لمعرفة كيف تعامل الزوجة زوجها والعكس أيضاً.

8- لعل من الأفضل سؤال المختصين عن سيناريوهات الليلة الأولى في الزواج، والابتعاد عن النصائح الخاطئة التي يقدمها المعظم، والمبنية على كثير من المبالغات والمعلومات المغلوطة.
مع السلامة


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة