معلومات مهمة لكي سيدة ELLEN


الست مفيدة
مشاركة
معلومات مهمة لكي سيدة ELLEN 18010610

معلومات مهمة لكي سيدة ELLEN 17990710


المهبل هو جزء هام من الجهاز التناسلي بالنسبة للمرأة ولا نناقش هنا الافرازات المهبلية، بل الاسباب المؤدية الى الرائحة الكريهة للافرازات المهبلية، التي يعاني منها كثير من الفتيات و يتحرجن من مناقشتها مع المختصين او غيره.
والافرازات المهبلية في اكثر الأحيان تكون طبيعية، وذلك لأن الجهاز التناسلي المكون من الرحم والمهبل مبطن بنسيج مخاطي، كماهو الحال في العينين والانف، وهذا النسيج يفرز عادة مواد شبه سائلة، فكما تكون الدموع والافرازات الانفية طبيعية فكذلك هي الافرازات المهبلية، لكن في بعض الاحيان ولاسباب عديدة تختلف طبيعة الافرازات فتزيد في الكمية او تتغير في خاصيتها.
والافرازات الطبيعية تختلف كميتها من وقت لآخر من الدورة الشهرية، وتكون عادة بيضاء اللون او شفافة، وعديمة الرائحة، ولا تسبب حكة.
ولأن البكتيريا والفطريات تكون عادة موجودة على الجلد والاغشية المخاطية، وتنتهز الفرص للتطفل على الجسم البشري، واصابته بالامراض والالتهابات المختلفة.
تعمل حموضة المهبل على القضاء على هذه الجراثيم واضعافها اثناء الفترة العمرية التي تبدا من البلوغ وتنتهي بانقطاع الطمث، وهذه الحموضة تأتي بسبب وجود الهرمونات الانثوية.
وتنخفض الحموضة المهبلية في بعض الاحيان لاسباب متعددة منها اختلاف الهرمونات كما هو الحال اثناء الدورة الشهرية او اثناء الحمل فتحدث بعض الالتهابات الموضعية التي تسبب تغيرا في طبيعة الإفرازات.
لذا تكون الافرازات المرضية ذات رائحة كريهة او قد تسبب حكة او حرقة مهبلية تتفاوت في الشدة او انها تكون كثيرة وذات لون ابيض متخثر.
وما يقرب من نصف عدد النساء المصابات بالداء المهبلي البكتيري لا يبدو عليهن أية اعراض، وإذا كنت مصابة بالالتهاب المهبلي البكتيري فمن الضروري أن تعالجي بإستخدام ELLEN فهي أول علاج في شكل فوطة صحية TAMPON تسدخدم أثناء الدورةلشهرية للحفاظ على التوازن الطبيعي من خلال استخدمها بديلا أو مع الفوط الصحية العادية توفر لك إمتصاص علي لإفرازات الدورة الشهرية مع حرية الحركة و ممارسة الرياضة و السباحة فهي تعيد التوازن و تحسن البيئة المهبلية لذا تمنع الافرازات المرضية ذات رائحة كريهة او حكة او حرقة مهبلية و تقضي عليها .


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة