عزيزي الرجل : هل الرجال يمرون بأعراض ما قبل الحيض أيضًا؟!


الست مفيدة
مشاركة
عزيزي الرجل : هل الرجال يمرون بأعراض ما قبل الحيض أيضًا؟! Man_st11


نحن نعلم أن هناك أسبوع قبل الدورة الشهرية عندما تصبح هرموناتك غير مستقرة! التذمر، العصبية والشكوى، هل يبدو هذا كشيء مألوف؟ هل تعلمون أن الرجال قد تمر بأعراض ما قبل الحيض أيضاً؟ أنا لم أندهش كثيراً عندما اكتشفت أن كلمة "PreMENstural cycle" أعراض ما قبل الحيض تحتوي على كلمة "MEN" رجال!

على قدر ما يبدو هذا شيء مدهش، فالرجال أيضاً يعانون من أعراض ما قبل الحيض! دراسات حديثة أثبتت أن الرجال أيضاً يعانون من أعراض مشابهة تسمى "IMS". "IMS" هي إختصار متلازمة الرجل المتهيج. على عكس السيدات، فالرجال يشعرون بهذه الأعراض في أي وقت، فهي ليست ثابتة أو شهرية. كما يمكنها أن تكون يومية! ستجدونه يلقي باللوم على المرور أو عصبية يوم عمل سيئ! أسباب هذه الأعراض يمكنها أن تكون نتيجة الكثير من الأملاح، التدخين، تغذية غير صحية والإجهاد.

التمسي العذر لرجلك؛ أعراض متلازمة الرجل المتهيج هي مؤلمة بنفس قدر آلام الدورة الشهرية. قد يمر زوجك بتقلصات في المعدة، آلام الظهر، العصبية، سخونة مفاجئة. هذا ليس شيء يدعو إلى الضحك! راقبوه عندما يكون عصبي ويأكل قطعة شوكولاتة كبيرة جداً، بيتزا حجم عائلي أو الكثير من الحلوى! في هذا الحين ستعرفون أن مستوى هرمون التستوستيرون قد إنخفض كثيراً، لا تنزعجي! كوني شريكة جيدة له وحثيه على تناول طعام متوازن، الرياضة والنوم جيداً. هذا يساعد على توازن مستوى الهرمونات لديه.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة