تعرفي علي 4 بدائل للخلافات الزوجية


الست مفيدة
مشاركةمرحبا2

من المهم في الحياة الزوجية الابتعاد عن كثرة المشاكل والخلافات التي لا تؤدي سوى الى طريق مسدود، كلنا نعلم نهايته، وهو الطلاق! لذا في هذه الحالة لا بد من التنبه الى ايجاد بدائل الشجار مع الزوج، والبحث عن طرق جديدة ومساعدة لتفادي الخلافات الكبيرة مع الزوج. اليك في هذا الموضوع من انوثة ابرز بدائل الشجار مع الزوج.



أولاً، اختاري الرياضة التي تساعد على التخفيف من الضغوط التي تجدين نفسك رازحة تحتها، وفي هذا الصدد لا بد من ان تلجئي الى رياضة المشي أو الركض أو ركوب الدراجة الهوائية، وخصوصاً في الهواء الطلق، للتخفيف عن النفس واستعادة الهدوء النفسي الذي تحتاجينه كي تتفادي الشجار مع الزوج.



ثانياً، ايضاً من ابرز الطرق المساعدة على التخفيف من الشجارات مع الزوج، نذكر الشكوى الى احدى الصديقات المقربات، لا تقحمي اهلك أو اهل زوجك بالمشاكل التي تحصل في المنزل، بل يمكنك التوجه الى احدى الصديقات المقربات والشكوى لها لتشعري بالارتياح وتفادي المشاكل مع الزوج.



ثالثاً، الموسيقى هي ايضاً من العناصر المساعدة على التخفيف من الشجارات مع الزوج، وفي هذا الاطار، كلما شعرت ان حدة الخلاف تزداد، الجئي الى الموسيقى الهادئة التي تساهم في التخفيف من حدة الاحتقان وتحسن المزاج وتزودك بالنشاط والحيوية، فتستعيدين هدوءك.



رابعاً، هل تعلمين ما هي الطريقة التي تساعد على ايجاد بديل للشجار مع الزوج؟ انها التسوق! هذا الامر الذي تحبه النساء بشكل عام، يساعد الى حد كبير على التخفيف من الخلافات مع الزوج، وتمنح المراة شعوراً بالرضى والراحة، لذا الجئي الى التسوق لتستعيدي هدوئك وتحدثي لاحقاً مع الزوج.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة