عزيزي الرجل : هناك علاقة قوية بين تناول هذه الأدوية والضعف الجنسي


الست مفيدة
مشاركة

عزيزي الرجل :  هناك علاقة قوية بين تناول هذه الأدوية والضعف الجنسي Thinni10

حذرت دراسة جديدة الرجال الذين يتناولون عقاقير لعلاج فقدان الشعر أو تضخم البروستات قد يواجهون مشاكل في تحقيق انتصاب كامل، والمشكلة يمكن أن تستمر لفترة طويلة بعد التوقف عن تناول الدواء.

وقال الباحثون من جامعة نورث وسترن في الولايات المتحدة الرجال الذين تعرضوا لفترات طويلة لعقار فيناسترايد ودوتاستيريدي في خطر أعلى للإصابة بضعف الانتصاب من أولئك الذين تعرضوا للدواء لفترة قصيرة. واستمر ضعف الانتصاب على الرغم من وقف هذه العقاقير في بعض الحالات لعدة أشهر أو سنوات.

بين الشباب، شكل التعرض لفترات طويلة للعقار خطرا أكبر للإصابة بضعف الانتصاب المستمر (PED) من كل عوامل الخطر الأخرى المقررة.

وهذا يعني أن هناك علاقة قوية بين تناول هذه الأدوية، والضعف الجنسي أكثر من وجود مرض السكري وارتفاع ضغط الدم أو التدخين، والتي تعد عوامل خطر أخرى. ضعف الانتصاب هو الصعوبة في تحقيق والحفاظ على انتصاب لمدة كافية لممارسة الجنس. في بعض الحالات، استمر ضعف الانتصاب المستمر على الرغم من وقف الأدوية واخذ عقار فياغرا أو الادوية المماثلة.


المصدر : البوابة


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة