تعرفي علي طرق لإرضاء الزوج في الفراش لحياة زوجية سعيدة


مشاركة
تعرفي علي  طرق لإرضاء الزوج في الفراش لحياة زوجية سعيدة  Couple10

- يجب على المرأة أن تتفهّم طبيعة الرّجل وما يثيره، وعليها أن تُبعد الملل عن حياتهما الزوجيّة؛ فالرّجل ملولٌ بطبعه، ولهذا على الزوجة تغيير الرّكود الّذي وصل زوجها إليه كي لا تتراجع علاقتهما وتفاهمهما الروحي، فدائماً تشعر المرأة بالظلم نتيجة إهمال زوجها له مع أنّها هي من قامت بإيصاله إلى هذه المرحلة عن طريق عدم التجديد في العلاقة الجنسيّة.


2- على المرأة أن تلاطف زوجها وتداعبه ببعض المرح، وأن تُشعره بأنّه أفضل رجلٍ في حياتها، ولن تحبّ أحداً سواه.

3- يجب على المرأة أن تُشعر زوجها بأنّها معجبةُ به وتحبّه؛ لأنّ الرجل يحبّ أن يشعر بذلك حتّى يبقى متلهّفاً بشكلٍ كامل للقاء زوجته في الفراش، ورغبته بممارسة العلاقة الجنسيّة معها.


4- الاهتمام كثيراً بالرّجل ومتطلّباته؛ حيث إنّ الرّجل يعدّ طفلاً صغيراً ويحتاج إلى رعايةٍ خاصّة.

5- يجب على المرأة أن تشارك الرّجل دائماً رغباته، وأن تُضفي الإثارة إلى علاقتهما عن طريق الطلب من الرجل بأن يمسك مؤخّرتها أثناء التقبيل، أو أن يضع يديه على صدرها، أو أن يتّخذ وضعاً معيّناً في الجماع؛ حيث إنّ هذه الطلبات تُشعر الرّجل بأن المرأة راضية تماماً عن علاقتها به، وبأنّها تشعر بالإثارة معه.


6- على المرأة أن تكون صريحةً مع زوجها، وأن تخبره إذا كانت طريقة الجماع لا تعجبها، أو إن كانت ترغب بأن يفعل لها شيئاً ما في الفراش؛ وذلك لخلق التوازن في العلاقة وكي لا تكون المرأة مجبورةً على فعلٍ لا تريده.


7- يجب على المرأة أن تستمتع في علاقتها مع الرجل، وأن تكون راضيةً عن تصرّفات زوجها. إضفاء الأجواء المثيرة والجذّابة على غرفة النوم، ويمكن ذلك عن طريق وضع بعض الورود بشكلٍ منسّق، ورشّ العطر الجميل ذي الرائحة الجذّابة، وسماع الموسيقى أثناء ممارسة الجماع، ووضع الشموع الخافتة الّتي قد تهيّئ جوّاً ساحراً وملفتاً، وبذلك يكون جوّ الغرفة مماثلاً لليالي ألف ليلة وليلة؛ فكلّ هذه التصرّفات قد تثير زوجك وتحفّزه للاقتراب منك أكثر من السابق.


8- الإكثار من الحركة من قبل الزوجة أثناء ممارسة الجماع، وذلك لإظهار أماكن الإثارة في الجسد، وللفت انتباه الزّوج وتحفيز رغباته. على الزوجة أن تتخلّص من ملابسها سريعاً دون أن تُطيل في ذلك، وذلك حتّى تبدو لحظات الإثارة مقاربة لتلك الّتي في خيال الزّوج. على الزوجة أن تلمس جسد زوجها كي تحرّك شهواته، وذلك عن طريق لمس عضوه الذكريّ، ومداعبته باليد، وحضنه، وتقبيله في عنقه وجسده، ولمس مؤخّرته، وخاصّةً في لحظات القذف حيث تكون رغبة الزوج في أعلى مستوىً لها، وبذلك تحرّكين شهوته وتشعرينه بأنّك تحبّينه وأنّك راضيةٌ تماماً عن أدائه في فراش الزوجيّة.


9- يجب على الزّوجة ألّا تتحفّظ على جسدها وكأنّه ملكٌ لها وحدها؛ فبمجرّد إقدامها على خطوة الزّواج عليها أن تدرك أنّ الأزواج شركاء في الأجساد، فمثلاً لا يحقّ لها أن تطلب من زوجها ألّا ينظر إلى جسدها أو أن يُطفئ النور أثناء ممارسة العلاقة بسبب خجلها من عيبٍ ما؛ بل يجب عليها تجاوز الخجل بأن تتخلّص من عيبها إن أمكن ذلك.


10- على الزوجة أن تنوّع في وضعيّات العمليّة الجنسيّة مع زوجها، ولكن عليها أن تتجنّب الأمور المحرّمة والشاذة عن الطبيعة.

مع السلامة


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة