عزيزي الرجل : تعرف علي كيفية التخلص من رائحة العرق الكريهة


الست مفيدة
مشاركة
عزيزي الرجل : تعرف علي كيفية التخلص من رائحة العرق الكريهة 154zpep

فيما يلي سبع طرق للتخلص من هذه المشكلة:

1- لا تتجنب الاستحمام

الاستحمام بالنسبة لك هو مثل التطعيم ضد الامراض، أساسي. الاستحمام بانتظام يقلل من كمية البكتيريا على جسمك والتي عادة ما تسبب الرائحة الكريهة. يفضل الاستحمام مرتان في اليوم إذا كنت من الأشخاص العصبيين.

2- استخدم مضاد العرق

هناك خصائص مطهرة ضد البكتيريا لا يحتوي عليها الا مزيل العرق. اما مضاد العرق فهو يغطي رائحة العرق من خلال منع وسد الغدد العرقية. قم باختيار الأصناف التي أساسها مائي.

3- لا تستخدم العطر على العرق

تجنب استخدام الكولونيا عندما تفوح منك رائحة العرق. الكولونيا تموه العرق فقط، ولكن لفترة قصيرة جدا من الزمن. بمجرد زوال المفعول، سوف تشعر بأن رائحة العرق أصبحت مشبعة اكثر.



4- ارتد ملابس قطنية

كلما كانت الملابس ضيقة كلما زادت رائحة العرق بسبب الاحتكاك المباشر مع الجلد وعدم القدرة على المسامات على التنفس. أيضا، تجنب ارتداء الكثير من الطبقات. الملابس الإضافية تزيد من مخاطر زيادة التعرق. ارتداء القطنيات يخفف من اختناق المسامات ويمنع التعرق المفرط.

5- تنظيف المنطقة من الشعر

يمكن ان تسبب غزارة الشعر أيضا زيادة في افراز العرق من الغدد العرقية، بالإضافة الى الرائحة الكريهة، ينصح بحلاقة، نزع أو معالجة الشعر الزائد بالليزر بانتظام.

6- تغيير النظام الغذائي

المواد الغذائية، مثل الثوم والبصل، تساهم في زيادة رائحة الجسم. ويرجع ذلك إلى وجود مكونات الكبريت في هذه الأطعمة التي تميل إلى الاختراق من خلال المسام. نحن لا ننصح بالتوقف عن استهلاكها، ولكن في حدود المعقول. قم بزيادة كمية الزنك والمغنيسيوم. انخفاض هذه المكملات الغذائية من النظام الغذائي الخاص يمكن أن يسبب رائحة الجسم الكريهة.

7-استشارة الطبيب

إذا استمرت رائحة جسمك حتى بعد تجربة كل الطرق المذكورة أعلاه، يجب استشارة الطبيب. رائحة الجسم مؤشر بارز على وجود نوع من المرض.

مع السلامة


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة