نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017 الفصل الدراسي الأول بكل مدن المحافظة – مديرية التربية والتعليم


مشاركة
مرحبا2
تستعد مديرية التربية والتعليم بالشرقية إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائي بعد إعتمادها من محافظ الشرقية، حسب تصريحات رسمية من وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، فريدة مجاهد والتى اكدت أن نتائج الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي سيتم إعلانها خلال الساعات القادمة عقب إعتمادها من جانب محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017
لم تظهر حتى الأن (ترقبوا نتيجة ابتدائية الشرقية خلال ساعات)



سيتم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة الشرقية بكافة الإدارات التعليمية وأبرزها الزقازيق وههيا وديرب نجم ومنيا القمح وبلبيس ومنيا القمح وفاقوس وكفر صقر والإبراهيمية ومختلف الإداراة التعليمية الاخرى فى محافظة الشرقية.

كان تصحيح أوراق إجابة طلاب الشهادة الابتدائية بالمحافظة قد تم الإنتهاء منه لتتم عمليات رصد الدرجات بشكل متقن من أجل إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية لطلاب الشهادة الابتدائية والبالغ عددهم 140 ألف طالب وطالبة على مستوي محافظة الشرقية بالكامل.

يمكن ترك تعليق من خلال خاصية تعليقات فيس بوك من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية على أن يتم تحديث الموضوع بشكل فوري عقب إعتماد نتيجة إبتدائية الشرقية.

تعتبر محافظة الشرقية من أكبر المحافظات بعد القاهرة والاسكندرية والجيزة نظرا لكثافة عدد الطلاب بها وهو مايجعل الطلاب على أهبة الإستعداد لإعلان نتائج الشهادة الابتدائية الترم الأول 2017 بشكل مستمر ومتواصل.

وعادة ماتذهب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية بالنتيجة إلي مبني محافظة الشرقية لإعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية من جانب محافظ الشرقية قبل الإعتماد الرسمي لها وإعلانها للمواقع المختلفة بكل مدن محافظة الشرقية.



وننقل لكم نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية عقب إعتمادها خلال الساعات المقبلة من وكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ الشرقية بشكل مؤكد.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة