تعرفي عزيزتي علي فوائد السائل المنوي للصحة والجمال


مشاركة
تعرفي عزيزتي علي  فوائد السائل المنوي للصحة والجمال 2lb1a2f


قناع براز الطيور، ولدغ النحل، وحقن الدم، وقناع المشيمة، والعلق للحصول على بشرة رائعة وشعر جذاب، قد تعتقد أنك رأيت كل شيء، ولكن في الواقع، المفاجآت لا زالت مستمرة. فأحدث موضة علاجية للبشرة هو السائل المنوي الذي يعتقد الباحثون أنه يحتوي على فوائد عديدة، فهو مفيد لصحة المرأة بسبب المواد الكيميائية التي تغيير المزاج. هذا وأظهرت الأبحاث في وقت سابق أن هذه المواد الكيميائية لا ترفع المزاج فقط، بل تزيد المودة وتحث على النوم.

يحسن مزاجك

يقول المتخصص في علم الجنس الدكتور براكاش كوثري، عندما ممارسة الجنس، يتم الافراج عن "هرمون الحب" أو الأوكسيتوسين، وهذا يساعد على تحسين المزاج. وأضاف، "هزة الجماع للرجال يمكن أن تعمل كمضاد فوري للاكتئاب. لأنه في اللحظة التي يقذف بها الرجل يحصل على متعة هائلة تخلصه من كل الهموم والمشاكل التي تؤرقه، وتدفعه الى الاسترخاء."

يساعدك على التعامل مع الأرق

قضاء بعض الوقت الطيب في السرير، قد يكون سببا للحصول على قسط من النوم المريح. تقول الدراسات أن ابتلاع القليل من السائل المنوي أو دخوله الى مجرى الدم عن طريق المهبل اثناء ممارسة الجنس يمكن أن يكون أفضل مساعد للنوم بشكل أفضل لأنه يحتوي على الميلاتونين الكيميائي الذي يساعد على ارتخاء العضلات والشعور بالنعاس.

يقلل مشاعر الاكتئاب


وفقا لدراسة أجرتها جامعة نيويورك الحكومية وشاركت بها 293 سيدة، تبين أن التعرض للسائل المنوي قلل الاكتئاب بنسبة لا بأس بها بين النساء اللاتي تعرضن للسائل مقارنة مع اللاتي لم يتعرضن له.

يساعد على العناية بالشعر

لن تصدق ذلك، ولكن في الواقع، تقوم بعض صالونات المشاهير في الولايات المتحدة باستخدام السائل المنوي للثيران في وصفات خاصة لزيادة جاذبية وقوة شعر زبائنها.

وأخيرا لنضع في اعتبارنا :


يجب توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بابتلاع السائل المنوي. قد تحتوي على فيروسات يمكن أن تنتقل عبر الفم والمهبل. ويحذر الأطباء من أن الجنس عن طريق الفم يمكن أن يؤدي إلى أمراض جنسية والتهاب الكبد B و C، والهربس، والكلاميديا، إذا كان هناك قرحة مفتوحة في الفم أو إذا كان الشخص لديه التهاب ونزيف اللثة.

بالإضافة الى ذلك فأن ابتلاع السائل المنوي، وهو منتج عرضي، لا يؤذي أحد، ولكنه لا يملك العديد من الفوائد أيضا. فكمية القذف صغيرة جدا للاستفادة أو إعطاء الحيوية لشخص آخر.

كما انه لا يوجد دليل علمي بعد على أن السائل المنوي يحتوي على الفيتامينات والأدوية المضادة للاكتئاب.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة