عزيزي الرجل: علاج جديد لانخفاض الرغبة الجنسية


الست مفيدة
مشاركة
عزيزي الرجل: علاج جديد لانخفاض الرغبة الجنسية I4029y


هل تعاني من تراجع الرغبة الجنسية؟ لا تقلق، فقد وجدت دراسة إيطالية جديدة حلا سهلا لمشكلتك.

فقد قام الباحثون في الدراسة، بتوظيف 38 رجلا يعانون من اضطراب الاستثارة الجنسية أو انخفاض الرغبة الجنسية وهما حالتان تتميزان بنقص الاهتمام بالجنس.

وطلب من مجموعة من الرجال الجلوس لمدة 30 دقيقة كل صباح أمام مصدر ضوء يصدر 10.000(لوكس من الضوء). وعلى سبيل المقارنة، فأن أشعة الشمس المباشرة يمكن أن تصل إلى 100،000 لوكس، وفي يوم غائم 1000 لوكس.

بعد أسبوعين، قال الرجال الذين تلقوا العلاج بالضوء الساطع أنهم شعروا بتحسن في نسبة الرضا الجنسي ثلاثة مرات أفضل مما كانوا عندما بدأت التجربة. (الرجال في المجموعة الأخرى شعروا بتحسن متواضع).

وشهدت مجموعة الضوء الساطع دفعة إضافية أيضا في مستوى هرمون التستوستيرون، وهو أمر حيوي لزيادة الرغبة الجنسية، وفقا للباحث أندريا فاغيوليني، دكتوراه في الطب، من جامعة سيينا.

عندما يتعرض الجسم للضوء الساطع، تنتج أكثر من مادة كيميائية تسمى هرمون اللوتين. وارتفاع هذا الهرمون يمكن أن يؤدي إلى زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون.

وهذا لا يعني أنه يمكنك علاج مشكلتك ببساطة عن طريق رفع ستارة النافذة: بل يجب أن تحصل على قوة الضوء التي استخدمها المشاركون في الدراسة.

ويمكنك العثور على هذا المستوى من الضوء في أشكال خاص، يمكنك شراءها على الانترنت واستخدامها في المنزل.

فقط تأكد من التحدث مع طبيبك أولا. قبل ان تحصل على الضوء الأخضر، فقد يكون لديك مشاكل أخرى مثل هرمون تستوستيرون، ومشاكل الغدة الدرقية، أو أمراض الكلى، والتي يمكن أن تتسبب في حدوث انخفاض في الرغبة الجنسية أيضا.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة