نصائح تكسبك إحترام زوجك لكي


الست مفيدة
مشاركة

يعتبر الإحترام المتبادل بين الزوجين من أسس العلاقة التي تجمعهما، لكنه ليس بالأمر السهل أبداً إذ يحتاج تأسيسه بعض الوقت خصوصاً من خلال تصرفاتهما وثقتهما ببعضهما البعض. إن هذا الامر يشمل كلا الطرفين، ولكن دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي لا ينبغي أن تقومي بها إذا كنت تريدين أن يحترمك زوجك:

لا تحسسيه أن الجميع أهم منه في حياتك:

هذا الأمر مهم جداً ويجب أن تحرصي على أن يكون زوجك على قائمة أولوياتك. أولادك؟ فلذة أكبادك، لا يجب أن يسبقوا زوجك في مرتبة الأهمية. ولا ليست صديقاتك اللواتي ستحتللن مكان زوجك مثلاً! كوني محبوبة ولا تكوني أنانية أبداً لكن ليس على حساب زوجك. لا تبحثي عن الأعذار أبداً! هذه طبيعة زوجك وهكذا عليك أن تتقبليها.


لا تستفزيه بأمور جنسية لا يرغب بالقيام بها:

لا تستخدمي أسلوب الإستفزاز ولا تعتقدي أبداً أن بإستخدام طريقة الإثارة والتوتر والكيمياء الجنسي يمكن أن تقنعيه بما تريدين. استخدمي طريقة ناضجة ومسؤولة يمكن أن تؤدي إلى التمتع بحياة جنسية مرضية.


البكاء لا يجعلك محترمة:

هذا ليس لأن البكاء أمر غير صحيّ أو عاطل بل لأنه يظهر ضعفك في نظر بعض الرجال. صحيح أن ثقافتنا تبرز قوة الرجل فمن النوادر أن يبكي الرجل فالبكاء ليس أبداً في معجمه وتذكري ان الدموع ليست سلاحا!


لا تعتقدي أن العلاقة الحميمة توقع زوجك في حبك

يجوز له أن يستخدمك ويزعم أنه يكنّ لك بعض المشاعر التي بدأت تظهر شيئاً فشئاً، لكن لا تتوقعي ابداً أنك ستوقعينه بغرامك وحبك فقط بمجرّد ممارسة العلاقة الحميمة معه . تذكري أن ممارسة الجنس مع رجل لجعله يحبك ويفقدك احترامه لك و لن يمنعه أبداً من العودة إلى “حبيبته” السابقة التي لا تزال صديقته.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة