هل تعد مشاهدة المواقع الاباحية خيانة زوجية؟


الست مفيدة
مشاركة
هل تعد مشاهدة المواقع الاباحية خيانة زوجية؟ 2qxz4bc

نعم، فمشاهدة المواقع الاباحية تزيد من رغبتك في الخيانة الزوجية، وفقا لدراسة نشرتها مجلة سوشل، سايكولوجيكل وبيرسونال ساينس الامريكية.

فقد وجد الباحثون بأن الرجال الذين يتابعون هذه المواقع الاباحية بانتظام، هم على الاغلب الاكثر ميلا للخيانة. ويأتي هذا البحث متفقا مع بحث سابق تحدث عن أن الرجال الذين يخونون زوجاتهم على الاغلب يتابعون مواقع اباحية بنسبة 3 مرات أكثر من الازواج الذين لا يخونون زوجاتهم.

ولكن لماذا يخون الرجال؟ وفقا لمسؤولة البحث والمشاركة به، الدكتورة أ مارلي غوين، من جامعة سنترال كاليفورنيا، "تقدم المواقع الاباحية مادة مثيرة جنسيا بدون أي التزامات للرجال، بالاضافة الى القدرة على اختيار شريكات متعددات، غالبا ما يتميزن بجمال خارق." وبالرغم من أن الرجال يعرفون بأن هذا مجرد خيال، إلا أن الصور الاباحية والمثيرة تعزز من فكرة الرغبة في ترجمة هذا الخيال الى واقع ملموس. الصور الاباحية غالبا ما تبقى في الذاكرة ايضا، وتغذي خيال الرجل الذي يبدأ بالبحث عن شريكات مثيرات يمكنهن أن يحققن رغباته الجنسية المكبوتة.

يقول روب ويس، خبير علاج الادمان على الجنس، "اذا كنت تقضي وقتا أطول من المعتاد في متابعة المواقع الاباحية وتفكر في الجنس اغلب وقتك، فأنت بحاجة الى استشارة من خبير في الادمان على الجنس، أو الابتعاد عن هذه المواقع لفترة من الوقت، حتى تستعيد السيطرة على نفسك ورغباتك." و يمكن أن تسبب مشاهدة المواقع الاباحية زيادة الرغبة الجنسية والاثارة لدرجة ارتكاب جريمة اغتصاب!

استمع لنصائح الخبراء: توقف عن مشاهدة المواقع الاباحية، وقم بمسحها تماما من حاسوبك الشخصي أو هاتفك النقال، حاول الابتعاد عن هذه المواقع على الاقل لمدة اسبوعان. ولكن اولا قم بكتابة 3 اسباب انت مقتنع بها لرغبتك في التوقف عن هذه العادة الضارة. هذه الاسباب ستدفعك الى التفكير مرارا قبل العودة الى هذه المواقع التي تسبب الادمان. اذا كنت متزوجا، عد الى شريكتك واستمتع بحياتك الزوجية معها. اذا كنت عازب، فحاول ترتيب امورك للتأهل قريبا وتتزوج. وتذكر بأن هذه المواقع الاباحية تجارية بحتة، هدفها جذب المشاهدين والكسب منهم واضرارها عديدة تبدأ من صحتك وتنتهي بتهديد بيتك ووظيفتك وعلاقاتك الاجتماعية.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة