7 أشياء يجب عليك عدم وضعها في المهبل


الست مفيدة
مشاركة
7 أشياء يجب عليك عدم وضعها في المهبل 2zhr6yu

يقول خبراء الجنس بأن بعض الخيال الجنسي بين الحين والآخر أمر جيد للعلاقة الجنسية. ولكن المبالغة مع افتقار المعرفة يمكن أن يؤدي الى نتائج عكسية. وضع أشياء غير تقليدية في المهبل، قد يزيد من الرغبة الجنسية في غرفة النوم ويعالج البرود الجنسي، ولكن هناك أشياء يجب عليك تجنبها. المهبل عضو حساس جدا في جسمك وقبل أن تقرري وضع الفواكه أو الالعاب الجنسية هناك، يجب ان تعرفي أن هناك أشياء ضارة. وفيما يلي قائمة بالأشياء التي يجب عدم وضعها في المهبل ابداً.

الدوش المهبلي:

يعتبر الدوش المهبلي الأكثر ضررا فهو يقلل من البكتيريا الطبيعية الجيدة في المهبل ويمكن أن يسبب التهاب المهبل البكتيري، بالاضافة الى الكلاميديا والسيلان ومرض التهاب الحوض، وبعض الأمراض الأخرى.

الفازلين:

تستخدم بعض النساء الفازلين كمرطب للمهبل وهذا خطأ شائع، الفازلين من المنتجات البترولية ويمكن أن يشكل خطرا كبيرا على المهبل.

الالعاب الجنسية البلاستيكية
في كثير من الأحيان تأتي هذه الالعاب من دون قائمة المكونات أو موافقة ادارة الاغذية والعقاقير. وقد أظهرت الأبحاث أنها قد تحتوي على الفثالات، وعدد قليل منها يمكن أن يكون مسرطنا للإنسان. ولكن إذا كنت ترغب في استخدامها، حاول اختيار تلك المصنوعة من البلاستيك المقوى أو السيليكون.

شراب الشوكولاته / الكريمة المخفوقة:

على الرغم من الترويج للشوكولاته على انها محفز جنسي إلا أن العديد من الدراسات اظهرت أن وضع المنتجات الغنية بالسكر في المهبل يمكن أن يؤثر على البكتيريا المهبلية ويزيد من الالتهابات الفطرية.

بخاخ مزيل العرق:

للمهبل رائحة لطيفة فالبكتيريا الجيدة تحافظ على نظافته، كما ان عادات النظافة اليومية تساعد كثيرا، وما لم يكن هناك اي التهابات فلن يكن هناك اي روائح، لذلك المهبل ليس بحاجة الى بخاخ مزيل الرائحة أو معطر، على العكس يمكن لهذه المنتجات ان تسبب تهيج والتهاب المهبل.

الفواكه والخضروات:

حسنا، قد يبدو ذلك غريبا ولكن للاسف تعتبر الشكل الأكثر استخداما في العادات الجنسية الغريبة، بشكل خاص الموز والخيار. ولكن دعينا نتذكر بأن هناك مجموعة متنوعة من البكتيريا والمبيدات التي ترش بها هذه المنتجات مما يجعل المهبل ايضا معرضا للاصابة بالالتهابات نتيجة لذلك.

الهاتف الخليوي:

قد تثير اهتزازات الهاتف الخليوي بعض النساء، ولكن لا ينبغي أبدا استخدام الهواتف المحمولة لهذا الغرض. هذه الهواتف تحمل اشعاعات ضارة يمكن أن تكون مثيرة للمشاكل لاحقا.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة