منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: رعاية أسرية Family care

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :26 - 10 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15030
نقاط النشاط : 57320
هامموضوع: تعرفي علي خطورة نوم الأطفال في سرير الوالدين

تعرفي علي خطورة نوم الأطفال في سرير الوالدين


يقول الخبراء، يجب أن ينام الأطفال الرضع الأقل من عامين في نفس الغرفة مع والديهم، ولكن ليس في نفس السرير للحد من مخاطر متلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS)، وفقا لمبادئ توجيهية جديدة من الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال.

وتدعو التوجيهات الجديدة الى ضرورة مشاركة الأطفال الرضع غرفة والديهم على الأقل خلال الأشهر 6 الأولى من الحياة، وحتى السنة الأولى. وهذا يمكن أن يقلل من خطر الموت المفاجئ بنسبة تصل إلى 50 في المئة، وفقا لمؤلفي الدراسة.

وقال الدكتور بول جاريس، " مشاركة الغرفة أمر منطقي." وأضاف، "الأساس المنطقي هو وجود الطفل في إطار يجعل الوصول إليه أسهل، وأكثر راحة للام."

مع ذلك، من المهم أن يحظى الأطفال الرضع بمكان نوم منفصل، مثل السرير. وينبغي الا يوضع الطفل لينام على سطح ناعم مثل الأريكة أو المقعد أو العربة.

وتقول المبادئ التوجيهية الاساسية ان الطفل يجب إلا ينام في سرير الام والأب ابداً. ولكن، بما أن الاطفال الرضع يرضعون في الليل، فأن الأطباء يوصون بوضع سرير الطفل الرضيع في غرفة الام والاب.

تقول الدكتورة لوري فيلدمان وينتر، أستاذة طب الأطفال في كلية كوبر الطبية في كامدن بولاية نيوجرسي، "يمكن أن يوضع الأطفال في سرير الام والاب للتغذية، ولكن بعد الرضاعة يجب إعادتهم إلى مكان نومهم المنفصل."

وأضافت فيلدمان وينتر، "الرضاعة الطبيعية يمكن أن تقلل من خطر الموت المفاجئ بنسبة تصل إلى 70 في المئة."

ولكن في بعض الأحيان قد تغفو الامهات أثناء الرضاعة، لذلك يوصى بإخلاء سرير الوالدين من الوسائد، والشراشف الفضفاضة والبطانيات وغيرها من الاقمشة التي يمكن أن تؤدي الى اختناق الطفل.

وفقا للإحصاءات، كل سنة في الولايات المتحدة، يموت حوالي 3،500 طفل نتيجة للمشاركة في السرير، بما في ذلك الموت المفاجئ للأطفال الرضع. هذا وانخفض عدد وفيات الرضع في 1990 بعد أن أكدت حملة النوم الوطنية على وضع الأطفال الرضع على ظهورهم عند النوم.

الموضوع الأصلي : تعرفي علي خطورة نوم الأطفال في سرير الوالدين // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الرجل فساتين المرأة البيت الجنسية ماهو مثير الشعر كيفية بالصور الست البطاطس أفضل اللحم وصفات تنظيف الصف للجنسين فوائد الدجاج رمضان مفيدة تعرفي العلاقة طريقة نصائح
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter