موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA :: نصائح وأرشادات منزلية :: تنظيف المنزل House cleaning

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :21 - 10 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 42
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 14923
نقاط النشاط : 54209
حلت المشكلةموضوع: أسباب وضع الأسبرين في الغسالة

أسباب وضع الأسبرين في الغسالة


كل سيدة قد سبق ومرت بهذا الموقف الذي تكتشفين فيه أنّ الملابس التي قمت لتوّك بغسلها ليست نظيفة وبيضاء كما يجب بل أن لونها يميل إلى الرمادي.

وبالتأكيد أيضًا أنك لهذا الغرض تقومين بتجربة الكثير من الأدوات والمستحضرات وحتى الحيل و خبرات الأخرين التي تسمعينها من حولك لتحصلي على ثياب ناصعة البياض ونظيفة كما يجب.

•إذا كنت تغسلين ملابسك البيضاء على يديك: ضعي 300 جرام من أقراص الأسبرين الفوار في وعاء من الماء الساخن ثم قومي بوضع الملابس المتّسخة في الوعاء واتركيها طيلة الليل. وستلاحظين فرقًا كبيرًا في ملابسك في اليوم التالي. لكن يجب عليك تكرار هذه العملية حتى تصبح ملابسك ناصعة البياض.

•اما إذا كنت تغسلين هذه الملابس بواسطة الغسالة: ضعي الملابس البيضاء التي تغيّر لونها في الغسالة مع الجرعة التي تستخدمينها عادة من مسحوق الغسيل ثم أضيفي لها قرصين من الأسبرين واتركي الغسالة تعمل بطريقة عادية. ستلاحظين بعد الانتهاء من الغسيل أن ملابسك قد عادت جديدة وناصعة البياض.

يحتوي الأسبرين على نوع من الأسيد لا يجعله قادرًا على تبييض الملابس فحسب بل على إزالة البقع الصعبة أيضًا. لذا استخدميه من الآن وصاعدًا في غسيلك ولا داعي للجوء إلى مساحيق غالية الثمن طالما أن الأسبرين متوفر في منزلك.

الموضوع الأصلي : أسباب وضع الأسبرين في الغسالة // المصدر : موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة










مع السلامة


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
المرأة البيت مادة ماهو تعرفي بالصور الجنسية جنسي مثير نصائح تنظيف الدجاج كيفية الدين الرجل للجنسين الست طريقة مفيدة الصف للشهوة أفضل فساتين الأول رمضان الشعر
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter