منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :21 - 10 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57630
طبخموضوع: 8 لمسات تشعر بها زوجتك برجولتك

8 لمسات تشعر بها زوجتك برجولتك



يمنع الحياء العديد من الزوجات أن يصرحن برغبات بسيطة لرجالهن عما يحببنه قبل العلاقة الحميمة، بدلاً من التصريح المباشر الذي يجعلها تنفر من العلاقة بدلاً من أن تذوب فيها.

قبل زواج الصالونات.. كيف تكتشف أنها الأنسب لك؟

وهناك مواضع خاصة في جسم المرأة ترجو أن تلقى عناية زوجها، لتشعر بمتعة غامرة وبالمقابل تحقق استجابة لاحتياجاته ورغباته وتدليله بالمقابل، وهذه الأماكن ليس بالضرورة أن يكون لها علاقة بالأماكن الحساسة ولكنها تحتاج للمسة خاصة، وفيما يلي نمنحك خريطة بهذه الأماكن لتتعرف عليها، وتلقى إقبالاً أكبر من زوجتك.

الوجه:

بالنسبة لعقل المرأة، غالباً لا يهتم الكثير بالوصول للذروة بقدر اهتمامه بالحنان والإحساس بالعاطفة والحب، ولذا فبضع قبلات على وجهها بما يشمل وجنتيه وذقنها وشفتيها ستشعرها برغبتك الكبيرة والأهم حبك الأكبر.

الأصابع واليدين:

خلال مشاهدتكم للتلفاز أو جلوسك بجانبها، قم بالإمساك بكف يديها وملامسة باطنه برقة وصولاً للأصابع، وسيكون رائعاً أن تقوم برفعهما إلى سطح شفتيك وتقبيلهما إصبعاً تلو الآخر.

يحتوي كف اليد على مستقبلات إحساس تؤثر على الدماغ، وتؤهلها نفسياً لتصبح أكثر رقة وطواعية لك، وتبدأ ذبذبات الأنوثة تؤثر على ردات فعلها.

الأذن:

هناك بوابتان رئيسيتان للتأثير على المرأة عاطفياً وبدنياً يحتاجان لاهتمامك، وهما الأذنان حيث إن تدليك حافة الأذنين بين الإبهام والسبابة، أو تقبيلها بشفتيك مع بث قليل من الأنفاس، سيشعرها بعاطفتك الفياضة ورغبتك فيها.

الرقبة
تقبيل الرقبة من الأعلى للأسفل بشكل رقيق وبولع أيضاً هو أمر فعال بالنسبة لها، حيث يرخي الموصلات العصبية ويشعرها بالتقارب الشديد.

أيضاً منطقة خلف الرقبة يمثل غزلاً راقياً بالنسبة لها، ويشعرها بومضات تجتاح جسمها كله وتترك أثاراً رومانسية تعكس حساسيتك الشديدة، وتثير إحساسها بشكل كبير.

الشفتان:

تقبيل الشفتين تحديداً تذكرتك للعبور لبقية الجسد، وعليك أن تفهم كيف تتعامل معهما بدقة ورقة وانفعال في أوقات معينة؛ لأنهما يحتويان على مراكز التأثير على المخ والأعصاب، وتجعلها في حالة اشتعال يثير حواس بقية الجسم.

الذراعان:

يعتبر الجزء الداخلي من المعصم حساساً للغاية لدرجات الحرارة، والقيام بملامسة معصمها أو تقبيله رسالة رقيقة لمستقبلات الإحساس هناك لتشعر بالدفء، وبالتالي الحرارة التي تولد قشعريرة داخلية تجعلها أكثر استجابة لك.

الساقان:

وجد باحثون هولنديون أن تعرض المرأة لملامسة سيقانها يزيد من نشاطها ويحفز عمل الدماغ، مما يثير نشوتها ورغبتها الجنسية، خاصة أن هذه المنطقة تقودك للعلاقة الكاملة.

يجد معظم النساء منطقة الركبة وخلفها منطقة حساسة جداً للملامسة، رغم أنها منطقة مهملة بالنسبة لأزواجهم. لذا إذا أردت أن تفاجئها بعلاقة مثيرة فلا تنس هذه المنطقة تحديداً من ملامستها بأصابعك لتحفيزها على الاندماج معك.

منطقة الظهر:

من أكثر المناطق حساسية في الجسم ويضع المرأة في حالة استرخاء كامل رغم تأججها العاطفي من الداخل، كما يجعلها في حالة سكينة واستسلام شديد مع ترقب مع ما تنوي أن تقوم به.

الصدر:

هل تعلم أن صدر المرأة ودون الاقتراب من بقية الجسد، يجعلها تصاب بالنشوة التي قد توصلها لرعشة الجماع، ومجرد الاقتراب منهما يدفعها للاستسلام التام، والاندماج معك في العلاقة حتى إرضائك تماماً.

الموضوع الأصلي : 8 لمسات تشعر بها زوجتك برجولتك // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الرجل رمضان العلاقة الدجاج تعرفي الجنسية الصف مفيدة أفضل فساتين وصفات المرأة كيفية البيت تعرفى الشعر اللحم الست بالصور ماهو تنظيف فوائد البطاطس طريقة نصائح اللحوم
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter