هل الأكاذيب مفيدة في حياتك الزوجية ؟؟ تعالي نشوف كده


الست مفيدة
مشاركة
هل الأكاذيب مفيدة في حياتك الزوجية ؟؟ تعالي نشوف كده  2qnmhia


من الضروري أن تبني حياتك الزوجية على أساس الثقة المتبادلة والشفافية والوضوح. لكن، هل تعرفين أنّ بعض الأكاذيب قد تعود بالفائدة على هذه الحياة؟ نعم، وهي تساهم في إعادة الحيوية إلى علاقتك الزوجية.



1 آسفة، أنا كثيرة الانشغال هذا المساء:


قد يريد زوجك أن يخرج للقاء بعض الأقارب فيما تشعرين بالرغبة بالبقاء بمفردك في المنزل. وفي هذه الحالة، من غير الصائب أن تقولي له:«لا أرغب في الخروج برفقتك، بل أريد البقاء بمفردي»، بل من الأفضل أن تقولي: «آسفة لديّ عمل ضروري عليّ أن أقوم به هذا المساء...».



2 لم ألاحظ ذلك:

فيما تزوران بعض الأقارب يسقط زوجك، من دون أن يتنبّه إلى ذلك، بعض العصير على قميصه وتلاحظين ذلك، إلا أنّك لا تشائين إزعاجه. وفي هذه الحالة، من الضروري أن تصمتي. أما إذا تنبّه للأمر، فمن المفيد أن تقولي له: «لم ألاحظ ذلك».



3 بالطبع، أحبّ هذا الأمر:

يمكن هذه العبارة أن تتحوّل إلى كذبة في حال أعدّ زوجك مفاجأة تحتوي على أمر لا تحبينه. ففي حال تضمنت المائدة التي أعدها مثلاً طبقاً لا يحظى بإعجابك، فلتُعربي بالرغم من ذلك عن فرحتك ولتقولي: «بالطبع، أحبّ هذا».



4 تدعينه يظن أنك ما زلت نائمة:

قد يستيقظ زوجك في الصباح الباكر فيما ترغبين بالخلود إلى النوم لوقت إضافي. في هذه الحال، لا ضير في ألا تُجيبي على سؤاله: «هل استيقظت؟».



5 لا، لم أشاهد هذا الفيلم يوماً:

قد تمضيان الليل فيما أنتما تتصفحان القنوات التلفزيونية من أجل العثور على فيلم تشاهدانه معاً. وفي مثل هذه الحالة، من المفيد أن يُظهر أحدكما تنازله لمصلحة الآخر، أيّ أن يوافق على مشاهدة أحد الأفلام للمرة الثانية. فلتقولي لزوجك إذاًَ: «لا، لم أشاهد هذا الفيلم مطلقاً» ولا شكّ في أنكما ستمضيان أوقاتاً ممتعة.



6 لم أتنبّه إلى رسالتك:

قد تنسين أحياناً أن تردّي على رسالة نصية بعث بها إليك شريك حياتك عبر الهاتف. هذا خطأ ولكنّه قد يحدث لسبب ما. وفي حال واجهت هذا الموقف، ثمّة حلّ واحد يمكنك أن تلجئي إليه وهو أن تقولي: «آسفة لم أتنبّه إلى وصول الرسالة». هي كذبة، لكنها غير ضارة!



نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة