روتين ما قبل النوم من شأنه أن ينقذ زواجك


الست مفيدة
مشاركة
روتين ما قبل النوم من شأنه أن ينقذ زواجك Eu0scl


روتين النوم هام جدا، ليس فقط للحصول على نوم جيد، ولكن أيضا للحفاظ على علاقة جيدة. وكلا، الامر لا يتعلق فقط بالجنس. في الواقع، طريقة معالجتك لروتين النوم رمزية لعلاقتك. البقاء على اتصال مع شريك حياتك في وقت النوم يمكن أن يكون هاما جدا لنجاح زواجك أكثر مما تعتقدين، فقد يتطور الامر الى البدء في عيش حياة مستقلة، على الرغم من كونكما تحت سقف واحد.

الذهاب إلى الفراش معا

كلنا نعاني من ضغوط الحياة اليومية، وغالبا ما نتجاهل بعض القواعد البسيطة ولكن المهمة في حياتنا المشتركة مع الشريك -الذهاب إلى الفراش في نفس الوقت مع شريك حياتك يمكن أن يخفف من مشاعر الضيق والتعب والتوتر ويجعلك تنام بهدوء وطمأنينة أكثر. حاولا ان تذهبا الى الفراش معا وسوف تشعران بالهدوء أكثر اثناء النوم.

فخ الالكترونيات

تشكل تطبيقات فيسبوك، وتويتر وانستغرام عوالم خيالية تهدد علاقاتنا الشخصية. الا يكفي أن التلفاز يلتهم معظم أوقاتنا العائلية، الآن تجد كل فرد في العائلة مشغولا بالبحث وتبادل الرسائل على الأجهزة الالكترونية. حاولا تجنب اخذ هذه الأجهزة الى غرفة النوم، وغرفة الطعام وغرفة الجلوس وستجدان الكثير من المواضيع للحديث عنها أو ربما بعض الهدوء المطلوب جدا.

أحاديث الفراش

في عالم محموم ومليء بالمشاغل قد لا تجدان الوقت لتبادل الحديث، خصصا بعض الوقت قبل النوم للسؤال عن مشاعر وحالة كل منكما والاستماع للطرف الاخر الأحاديث الزوجية هي مفتاح الزواج السعيد، التي تقلل من الآثار السلبية للظروف النفسية.

قبلة قبل النوم

كيف يمكنك أن تسميها ليلة سعيدة، إذا لم تتمناها للشخص الذي يشاركك الحياة. اجعلها روتين جديدا في حياتك، لا تنسى طبع قبلة حنونة على جبين أو خد شريك حياتك.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة