موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA :: المرأة والأسرة والطفل :: العيادة المتكاملة Integrated clinic :: عيادة الحمل والولادة Pregnancy Clinic

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :20 - 08 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 42
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15010
نقاط النشاط : 54758
هامموضوع: دراسة: وضعية نوم الاطفال غير الآمنة تسبب الوفاة المفاجئة

دراسة: وضعية نوم الاطفال غير الآمنة تسبب الوفاة المفاجئة



على الرغم من عقود من التحذيرات قادتها حملة "العودة إلى النوم"، لايزال الكثير من الآباء والأمهات يضعون أطفالهم في خطر التعرض للموت المفاجئ أو بما يعرف بمتلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS)، وفقا لدراسة جديدة.

كل سنة في الولايات المتحدة، يموت حوالي 3500 طفل رضيع، من دون سبب واضح، وفقا لمراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها. وتوصف غالبية تلك الوفيات بمتلازمة موت الرضع المفاجئ - وهي ظاهرة لا يزال الباحثون غير قادرين على فهمها تماما.

الشيء الوحيد الواضح هو أن بيئة النوم الطفل الرضيع هي المفتاح. منذ التسعينات، والأطباء وخبراء الصحة العامة يشجعون الآباء والأمهات على وضع الاطفال الرضع على ظهورهم اثناء النوم، مع تجنب استخدام المفارش الطرية، واتخاذ تدابير "نوم آمنة" أخرى.

وتشير الدراسة الجديدة التي نشرت في 15 أغسطس من مجلة طب الأطفال، أن الرسالة لم تصل بعد!

وقال كبير الباحثين الدكتور إيان بول، أستاذ طب الأطفال في كلية ولاية بنسلفانيا للطب في هيرشي في بنسلفانيا، "ما وجدناه هو مدعاة للقلق."

على عكس الدراسات السابقة التي اعتمدت على مسح للآباء والأمهات، تم استخدام كاميرات الفيديو لتسجيل ما يقوم به الاهل فعليا في المنزل. (وقد تم تسجيل الفيديو بمعرفة الوالدين).

وعلى ما يبدو أن الآباء والأمهات كلهم تقريبا وضعوا أطفالهم في الفراش مع عناصر ترفع من احتمالات الاصابة بمتلازمة موت الرضع المفاجئ - بما في ذلك الوسائد والمفارش الفضفاضة، و "الالعاب المحشوة".

وفي 14 في المئة إلى ثلث الحالات تم وضع الأطفال الرضع على بطونهم أو على الجانب عند النوم، بدلا من التركيز على الظهر.

وقال بول يمكن أن يكون هناك عدد من التفسيرات.

"يمكن أن يكون السبب عدم معرفة الأبوين"، بالاضافة الى " أن بعض الآباء والأمهات يعتقدون ان متلازمة موت الرضع المفاجئ [SIDS] لن تحدث لهم. ثم هناك حقيقة أن بعض الاباء والامهات مجهدون من العناية بالأطفال الصغار".

بمعنى أخر، بعض الاباء والامهات لا يريدون سوى أن يشعر طفلهم بالراحة، ويحصل الجميع على قسط من النوم، لذلك يمكن أن يضعوا طفلهم في وضعية خطرة – مثلا وضع الطفل لينام معهم في الفراش.

وتنصح الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال بعدم استخدام منتجات مثل الوسائد للاطفال - لأنه لا يوجد دليل على أنها تحمي الأطفال، وبدلا من ذلك قد تشكل خطرا الاختناق.

توقيع : الست مفيدة










مع السلامة


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
للشهوة الرجل الشعر ماهو الصف نصائح الست كيفية أفضل فساتين مادة تعرفي المرأة البطاطس تنظيف للجنسين بالصور جنسي الأول الدجاج طريقة مثير رمضان مفيدة البيت الجنسية
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter