طرق تجديد حياتك الجنسية


مشاركة
  طرق تجديد حياتك الجنسية 1zcmw0i

عندما تفقد علاقتك الحميمية بزوجكِ شغفها وشوقها ولم تعد مثلما كانت فى بداية زواجك ويتسرب إليها الملل وتصبح مرات اللقاء بينكما قليلة أو غير موجودة على الإطلاق .. يجب أن تقفى مع نفسك بكل صراحة ووضوح وتحددى الأسباب التى جعلت علاقتك بزوجك تصل إلى ما وصلت إليه وتبدئين في البحث عن الطرق التى تساعدك على استعادة ما فقدته.

عنصر المفاجأة

فى كثير من الاحيان يكون عنصر المفاجأة محفزاً للرغبة، فلا تجعلي ممارسة الحب بينكما بمواعيد ثابتة.

كوني امرأة جديدة

غيّري من تسريحة شعرك إلى تسريحة جديدة أو لون جديد، غيّري شكل أظافركِ أو طريقة لبسك، كوني امرأة جديدة بين الحين والآخر.

كوني رشيقة

انتبهي إلى عناصر غذائك ومارسي الرياضة حتى لو في المنزل. قومي بحركات تمدد وحافظي على لياقتك، فالوزن الزائد من الأسباب الرئيسية لفقدان الشهية على ممارسة الحب لذا خذي حذرك جيداً واعملي على أن تكوني رشيقة.

لا تبقيه بعيداً عنك

شاركيه بما تقومين به في حياتك اليومية ولا تبقيه بعيداً عنك. تحدثي في مواضيع إيجابية، اطلبي منه مساعدتك في الأعمال المنزلية أو تمشيط شعرك، ساعديه على ارتداء ملابسه أو خلعها واطلبي منه القيام بالمثل

لا تقيّدي نفسك بمكان

إكسري حدود المكان واخرجي إلى أماكن أخرى خارج المنزل مثلا، لا تقيّدي نفسكِ بالمكان ذاته فى كل مرة، أو مارسى معه الحب في أرجاء المنزل الأخرى كغرفة المعيشة، فوق المائدة أو حتى فى المطبخ، استخدمي مخيلتكِ لكسر الملل.


حددي موعداً معه

أخبريه في أول اليوم أنكِ تريدين الحصول على موعد رومانسي معه وأنه عليه أن يكون مستعداً لقضاء ليلة رائعة، وبدلاً من إخباره بهذا الموعد مباشرة، يمكنكِ كتابة ورقة بخط يدك ووضعها في جيبه أو بجانب قهوته. هذا سيجعلكما تتطلعان بحماسة وبشغف لذلك الموعد طوال النهار حتى يأتي موعد لقائكما.
المداعبة

لا تتخطي المداعبة وامنحيها الوقت الكافي بل بالعكس زيدي الوقت الذي تتمتعان فيه ببعضكما، أعطيه المزيد من القبلات الحارة، أثيريه وأخبريه أنك لم تكتفي منه واطلبي منه التمتع بكل لحظة وبكل جزء منك من دون انتظار لما سيأتي بعد المداعبة، المسيه أكثر وزيدي من التلامس والاتصال بين جسديكما قبل ممارسة الحب وخلاله وحتى بعده.

التدليل والملاطفة

الجسد بحاجة لبعض التدليل فهذا يساعد على التخلص من التوتر وضغوط الحياة ويجعلكما جاهزين للاستمتاع ببعضكما البعض فترة أطول.

احضري بعض زيوت التدليك وضعيها على جسده مع موسيقى رومانسية وشموع معطرة، دعي يداكِ تنطلق بهدوء ومن غير تعجل لتساعده على بعض الاسترخاء، اجعليه يفعل نفس الشيء معك واستمتعا بكل لحظة ودعا جسديكما يأخذان حقهما من التدليل.

كوني مبتكرة واكسري الملل

ممارسة الحب ليست مهمة عليك تنفيذها وفق خطوات محددة روتينية، أطلقي العنان لمخيلتك وكوني مبتكرة، جربي أوضاعاً جديدة في وقت ممارسة الحب، اشتري ملابس نوم جديدة بها بعض الاغراء، حققي أحلامك ورغباتك الجنسية معه، دعيه يسمع صوتك واهمسي في أذنيه بعبارات حب جديدة حين تكونان سوياً وعبّري عن كل ما تشعرين به في كل حركة وكل لمسة.

تحدثي عن الوقت الحميم

تحدثي عن الوقت الحميم قبل ممارسة الحب وخلاله وبعده، أخبريه بما أعجبك وما تريدين تجربته في مرات أخرى، فالمحادثة الجيدة تساعدكما على معرفة أشياء أكثر عن بعضكما وما الذي يمتعكما أكثر في الوقت الذي تقضيانه سوياً.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة