هذه الاسرار تخفيها المرأة عن الرجل


الست مفيدة
مشاركة
هذه الاسرار تخفيها المرأة عن الرجل 2qs2n8l

تختار المرأة شريك حياتها بناءاً على الحب والعطف بعيداً عن العقل قليلاً، وتتعرّف على شريك حياتها من خلال كل الأشياء التي تكون بداخله وتقوم بتعريفه أيضاً على شخصيتها، ما تحبه وتكرهه والأشياء التي ترغبها في شريك حياتها. لكن، هناك العديد من الأسرار التي تخفيها المرأة عن شريك حياتها ولا ترغب أبدا في البوح بها والتعرف عليها .إكتشفوا هذه الأسرار




أسرار تخفيها المرأة عن زوجها


أولاً:

لا تتمكّن المرأة من أن تكون صريحة كلياً في ما يخصّ الشباب الذين تحدثت معهم أو عرفتهم من قبل، كي لا يشعر بالغيرة ويبدأ الشك بداخله يتزايد .لكن هذا الأمر لا يخفي أنّها لا تقارن بين زوجها وبين هؤلاء الشبّان في الكثير من الاحيان.



ثانياً:

الزوجة تتعرف على أقارب الزوج وتتقرب منهم لتتحرى عن كافة علاقاته النسائية قبل معرفتها وتكتشف المزيد من المعلومات عنه من خلال معرفتهم به.



ثالثاً:

قد تؤلمها العديد من تصرفات الرجل، حتّى أنها قد تبكي وتتألم دون أن تخبره ودون أن يعلم بذلك، ويعتبر ذلك بالنسبة لها سرّاً لا يجب كشفه. ولكن عند غيابه، ترغب في إحتضان أغراضه الخاصة، خصوصاً أثناء سفره، لأن رائحته تظل بداخلها وتعوّض قليلاً عن غيابه ولكنها لا تقول له ذلك ايضاً.


رابع:

حتّى عندما تبدو المرأة في أقوى حالاتها، تحتاج لأن تحبّ دائماً وتسمع للعديد من كلمات الحب والعشق التي تزيدها خجل وإحمرار في الوجه .قد لا تعبّر عن ذلك وتعتبره رمز للضعف، لكنّ المرأة ترغب في أن تسمع وتشعر دائماً أن زوجها وحبيبها يريدها ويرغبها دائماً .اما حين تبدو عصبية من الوضع الذي تعيشه او الظروف، فالسرّ الذي تخفيه انها بحاجة لحب زوجها واحتضانه لها، لتزول كل الهموم والمشاكل بالنسبة لها.



أخيراً:

بالنسبة للنساء، بعض الغيرة لا تضرّ، وتعتبرها رمزاً لحبّ زوجها لها، خوفه وسيطرته عليها في العديد من المواقف .لذلك تحاول النساء كثيراً اثارة غيرة ازواجهن من خلال اللباس او التصرفات، ولكن الرجل يمكن ان يسيء فهم الموضوع ويعتبر ذلك تقليلاً من قيمته.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة