منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :12 - 08 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57630
فضفضةموضوع: هل يفكر الرجل بالجنس أكثر من الحب؟

هل يفكر الرجل بالجنس أكثر من الحب؟


"من منا لا يرغب باحتضان امرأته؟ من منا لا يرغب أن يدوم ذلك الحضن الحميم إلى الأبد؟ من منا لا يشعر أن كيمياء جسده تستقيم وتستقر حين يستقيم ويستقر جسده بين ذراعيّ ذلك الجسد الطيب المحب؟"


خطئ؛ خطئاً فادحاً، حين نفصل بين الجنس و الحب، وربما يختلط علينا الأمر نحن معشر المثقفين الطوباويين اليوتوبيين، فنفرَق دوماً- بمثالية مفرطة - بين الحب كعاطفة روحية شفافة نقية سامية، وبين الجنس كشهوة مادية ملحّة.

لكي نتخيل الأمر، أو نتقبّله، أو نتفهمه، امسح أحد جوانب اليورو، وقدّمه إلى أي بائع. سوف يعيده إليك بكل أدب، ويخبرك أنّ تلك مجرد قطعة معدنية، وليست يورو، أي أنها قطعة معدنية فقدت قيمتها الحقيقية، لمجرد أنها تحمل وجهاً واحداً.

الجنس والحب، رغم عمقهما و تعقيدهما وبساطة المقارنة، يورو يفقد قيمته بالكلية إذا نزعت عنه احد أهم وجهيه.

أمر آخر بشأن الجنس
خاصة لدى الرجال – على اعتبار أنني رجل – وربما لدى النساء أيضاً، فانا كانت لي علاقات بنساء... من منا نحن الرجال لم ير شخصاً أو امرأة يجدها جميلة ولم يرغب بالحديث معها، ورؤيتها مراراً وتكراراً؟ من منا لم ير امرأة جميلة – وجميلة هنا عائدة على كل امرأة؛ فكل امرأة جميلة بشكل أو بآخر، حتى لو كانت جميلة فقط بعين من يراها – من منا لم ير امرأة جميلة ولم يرغب أن يغض بصره عنها؟

ربما كانت محاولاته لنزع بصره بعيداً عنها، كمحاولات نجار استخراج مسمار من حائط من البلوط.

شاب مزه
صورة: Pixabay

تفكير الرجل بالجنس
هو المعادل الطبيعي للتنفيذ، تنفيذ الفكرة. أنت ربما تراودك فكرة ما – وهو ما يمكن أن نُطلِق عليه "الحب" – وربما تستحوذ على تفكيرك، ولكنك لا تنفّذها، لأسباب تتعلق بك، او أسباب خارجة عن إرادتك. أما في حال تنفيذك لتلك الفكرة، فهو ما يمكن أن نطلق عليه الجنس.

بعبارة ابسط، الحب فكرة، والجنس تجسيد أو تنفيذ لتلك الفكرة. أنت بإمكانك أن تعشق رواية أو قطعة موسيقية أو لوحة فنية. عشق مجرّد، أما حين تعشق امرأة، فهيهات أن يصبح الأمر مجرداً. يجب أن يحدث اكتمال بشكل ما، اندماج، قرب كافٍ، تواصل حقيقي، يختلف تماماً عن تواصلك وأختك أو أمك، المجرد من الرغبة بالتواصل. تلك الرغبة التي تستبد بك، حين تجد امرأة تحبك وتحبها، وتتمنيان لو تتوجا تلك العاطفة بمزيد من القرب، أو مزيد من الجنس.

الحضن يطيل العمر، ونومك بأحضان من تحب أحد أسباب استقرارك النفسي والجسدي
الحب و الجنس
شئت أم أبيت، توأمان ملتصقان، وتفكير الرجل بالجنس هو رغبة طبيعية تسير سوياً ورغبته بالحب، بل هي دون مبالغة درجة تسمو وتسبق الحب، أو تتقدم عليه.

من منا لا يرغب باحتضان امرأته؟ من منا لا يرغب أن يدوم ذلك الحضن الحميم إلى الأبد؟ من منا لا يشعر أن كيمياء جسده تستقيم وتستقر حين يستقيم ويستقر جسده بين ذراعيّ ذلك الجسد الطيب المحب؟ حسب دراسات حديثة؛ الحضن يطيل العمر، ونومك بأحضان من تحب أحد أسباب استقرارك النفسي والجسدي، ناهيك عن أن تكتمل به تماماً.

ربما يتبادر إلى الأذهان أننا نحن الرجال شرهون وشبقون. ربما تفرط الميديا ووسائل التواصل الاجتماعي بتصويرنا أو تصوير بعضنا بمظهر الأغبياء البلهاء المتحلقين حول غرائزهم فقط. لكن لا الميديا أو وسائل التواصل تعد حكماً، أو يجب أو يمكن أن تصبح حكماً على نصف سكان الكوكب.



حبيب قلبي
صورة: Pixabay

كل حواسنا تصرخ بطلب الجنس
تفكير الرجل بالجنس ربما فقط يعيبه أنه يستبق الأحداث، فيقفز إليه دون التريث عند مرحلة الحب، إلا انه - بحقيقة الأمر وبمنتهى الوضوح والصراحة والشفافية - كل حواسنا حتى الصامت منها يصرخ بطلب الجنس. العين تفعل، والعقل والقلب، الأنف تفعل ذلك،

حين تدمن رائحة من نحب، مسام الجلد تفعل، حين تقشعر أبداننا لمجرد مرأى من نحب.
التفكير بالجنس ليس خطيئة؛ أو جريمة، أو مدعاة للتساؤل، أو الاستنكار، شريطة أن يرتبط هذا التفكير الملحّ المفرط بالتنفيذ. التنفيذ الحميم الجيد.

أعتقد أن المرأة سوف ترحب برجل يفكّر بالجنس ويمارسه، أفضل من رجل لا يفكر بالجنس أو يمارسه. كل ما ارجوه هنا بشأن تفكير الرجل بالجنس، أن يمارس ذلك الجنس بشكل متفهّم وحميم، بشكل جيد، بطريقة مثالية ومُرضية، بصورة تجعل من تفكيره المحموم شفيعاً له وليس مجرد كلام. ما أتمناه أو أرجوه أو اطلبه أيضاً هو أن يمارس الرجل الجنس بحب، بكل الحب.

يبقى السؤال
ماذا لو انه يرغب فقط بممارسة الجنس معي؟ ماذا لو أنني لا أمثّل له سوى غاية؟ وأن الحب أو التظاهر بالحب ليس سوى وسيلة؟

الإجابة ببساطة أن الرجال بالأساس كائنات عاقلة ناطقة، وكذلك النساء. هناك مساحة من الوقت تسمح بشكل كافِ باليقين من مشاعر الرجل. المرأة بطبيعة تكوينها كائن مبكر الإنذار، قد يتشوش جهازها قليلاُ بفعل الحب، أو العاطفة الغالبة المتأججة، ولكنها قطعاً يمكنها التفريق بين من يحبها ويرغبها فعلاً، ومن يتلاعب بمشاعرها فعلاً. نحن الرجال على إطلاقنا، أطفال مفضوحي المشاعر والطوية، مهما بدا أو انتشر عن لؤمنا أو قدرتنا على الخداع.

ثقي بغريزتك وجهاز إنذارك المبكر، ودعي الأمر يأخذ مجراه الطبيعي، ولا تحكمي عليه إلا بمرور الوقت. قرري حينها، أيرغب بي من اجل الجنس فقط؛ أم يحبني ويرغب أن يكتمل بي بالجنس؟

الموضوع الأصلي : هل يفكر الرجل بالجنس أكثر من الحب؟ // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الصف فوائد الدجاج الشعر الجنسية نصائح البيت البطاطس الست اللحم اللحوم طريقة كيفية مفيدة العلاقة وصفات فساتين أفضل المرأة تعرفي تعرفى ماهو تنظيف الرجل بالصور رمضان
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter