منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: بريد القلب E-Heart

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :11 - 08 - 2016
الست مفيدة
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - محررة الكترونية وصاحبة مدونة مطبخ الست مفيدة
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15148
نقاط النشاط : 58576
طبخموضوع: كيف أرتقي بعلاقتي من الاعجاب‎ ‎والانجذاب الى الحب الحقيقي؟

كيف أرتقي بعلاقتي من الاعجاب‎ ‎والانجذاب الى الحب الحقيقي؟


الكل يتفق على أن الانجذاب والاعجاب هو أول مقياس لتطوير العلاقة، فهو ضروري في المرحلة الأولى من التعارف بين الجنسين، حيث تعتبر هذه المرحلة من المراحل المهمة والأساسية في أي قصة حب.



في مرحلة الانجذاب تلعب مجموعات من الهرمونات دوراً مهماً في إرسال إشارات الحب المبدئية إلى القلب مما يجعل القلب يخفق بسرعة وهي كما نعرف أهم الإشارات التي تدل على بداية وقوعنا في الحب.



في حين أن بناء علاقة عاطفية بين الجنسين اللذين وقعا تحت تأثير سحر الانجذاب الأول تصبح ممكنة بنسبة عالية، رغم أن هذا لا يكفي، لأن الانجذاب وحده ليس في كل الأحوال بأحد ضمانات العبور إلى مرحلة التعلق والوقوع في الحب. لذا سنقدم لك هذه النصائح كي تتعلمي كيف تتعاملين في مرحلة الانجذاب مع الطرف الآخر وكيف ترتقين بعلاقتك من مرحلة الاعجاب العابر الى مرحلة الحب الدائم.
اتركيه يتحدث بحرية:

في هذه المرحلة لابد من لقاء بينكما، وحتى تتعرفي عليه جيداً دعيه يتكلم بحرية، هذا لا يعني أن توافقي على كل ما يقول، ولكن لا تكوني كشرطي المرور تبعثين له إشارات الوقوف، وتفرضين رأيك كما لو أنه تلميذ بالقسم الابتدائي، أو أنك تحافظي على النظام العام، هذا سيعود سلباً على الحوار بينكما والجاذبية وينتهي اللقاء بالفشل. لأن، سيدتي، لا يمكن للحب والمشاعر الدافئة والرومانسية أن يولدوا إلا خارج السيطرة وفي ظل من التفاهم والود.
لا تكوني فتاة مسيطرة؟

في الواقع أغلبية الرجال لا يحبون المرأة المسيطرة والمتسلطة، فكل فتاة يجب عليها أن تتخلص من هذه العادة السيئة التي ستحرمها من فرصة الانجذاب وبالأحرى التعرف على شريك حياتها المستقبلي، حيث أن الفتاة التي تتميز بالتملك والرقابة المفرطين لا تترك المجال للرجل أن يتقرب منها ويتودد إليها وأن يتخذ المبادرة من أجل التعرف عليها عن قرب ولما لا التعلق بها واتخاذها شريكة حياته.
اكتسبي ثقتك بنفسك:

من أجل اكتساب الثقة بنفسك يجب عليك، سيدتي، معرفة قيمة هذه الثقة، ولذا عليك أن تطرحي هذه الأسئلة على نفسك:


كيف أقدم نفسي للآخرين؟

هل أنا نفسي؟

هل أسمح للآخر أن يعرف من أكون شخصياً؟
كيف تكتسبين الثقة بنفسك:

هذه بعض الأشياء التي تساعدك لكسب ثقتك بنفسك:


اهتمي بمظهرك، اللباس يؤثر على نظرتك لنفسك ونظرة الآخرين إليك.

تمتعي بالإحساس أنك مقبولة ومحبوبة عند الآخرين.

تعرفي على قيمة نفسك.

تمتعي بشعور إيجابي على الدوام.

أدركي ما لهذا الشعور من قيمة تجعل منك إنسانة إيجابية.
ما هو سر الأحاسيس والحواس في مرحلة الانجذاب؟

تكمن معجزة الانجذاب كذلك في الأحاسيس الدافئة والحواس، هذا السر الإلهي يجعلك، سيدتي، موضوع انتباه وانجذاب بعض الأشخاص إليك ودون سابق إنذار. من خلال نظرة خاطفة أو بحة في صوتك، أو دفء ابتسامتك، أو ذكائك المرتبط بالانفتاح والروح المرحة.
دور حب الاستطلاع والفضول في الانجذاب:

يعتبر الفضول عنصراً أساسياً للانجذاب، حيث تكون رغبتك في التعرف على المجهول واكتشافه، تولد لديك، سيدتي، مشاعر غريبة تجعلك ترغبين في معرفة المزيد. ولكن كي تحصلي على النتيجة المطلوبة، تجعليه يعرفك دون أن تشعري. هكذا يولد وينمو الحب بينكما شيئاً فشيئاً وتبدأ مع ذلك المرحلة الموالية للانجذاب، مرحلة التعلق.
كيف تتعاملين،في أول لقاء بينكما:

لا توجد نظريات ولا حتى قواعد أساسية يجب على كل فتاة أن تمشي عليها كي تصل إلى قلب الشاب، ولكن من أجل خلق الجاذبية يجب أن تمنحي نفسك الثقة، حيث ستنشأ بينكما علاقة حميمة تقودكما إلى الحب ولكن لا تكشفي عن كل شيء من الوهلة الأولى رغم أن الطرف الآخر سيفاجئك بالأسئلة رغبة منه في التعرف عنك عن قرب.


مع السلامة

توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
مفيدة تنظيف البيت الصف الشعر رمضان طريقة البطاطس الرجل بالصور فساتين الدجاج تعرفى أفضل اللحوم الغذائية العلاقة الجنسية نصائح المرأة كيفية الست فوائد بانوعها اللحم تعرفي
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2018-2019
Flag Counter