موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA :: المرأة والأسرة والطفل :: العيادة المتكاملة Integrated clinic :: عيادة الحمل والولادة Pregnancy Clinic

كاتب الموضوع ommalak مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :10 - 08 - 2016
avatar
مشرفة العناية والجمال
مشرفة العناية والجمال
تواصل معى
إحصائية العضو

الجنس : انثى
الدولة : مصر
العمل : ربه منزل
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : 28/05/2013
عدد المساهمات : 481
نقاط النشاط : 18502
حلت المشكلةموضوع: الحياة الجنسية والحمل, كيف يجب على الزوج أن يتصرف؟

الحياة الجنسية والحمل, كيف يجب على الزوج أن يتصرف؟



قد تصبح العلاقة الزوجية الحميمية سيئة في بعض الأحيان خصوصاً في أواخر فترة الحمل حين تحس المرأة بأنها مثقلة ولا تكون رغبتها الجنسية في أفضل حالاتها. فتجد نفسها غير مرتاحة في الكثير من الأوضاع الحميمية, بالنسبة للرجل فهو قد لا يتفهم هذا الأمر في بعض الأحيان. وهنا نقدم للزوج مجموعة من النصائح ليتصرف بشكل مناسب مع زوجته.

كيف تتصرف بشكل جيد مع زوجتك في هذه الفترة

الاستمرار في تلبية رغباتك وتلك الخاصة برفيقة دربك ليس بالأمر السهل, حيث على الرجل في هذه الفترة أن يتعلم كيف يكون صبوراً. عليه أن يفهم أيضاً أن المرأة تواجه مجموعة من التغيرات من الناحية الجسمانية والنفسية مما يؤثر على رغبتها الجنسية بشكل واضح. فأحياناً تحتاج الزوجة فقط للراحة والاختلاء بنفسها بعيدا عن زوجها.

كما هناك حالات تستدعي منع العلاقة الحميمة بأمر من الطبيبة المتابعة لمراحل الحمل لدواعي صحياً لضمان سلامة الزوجة والجنين. في هذه الحالة على الزوج أن يكون متفهماً ويقبل بعناقات صغيرة ويكون حنوناً مع زوجته قدر المستطاع ويعتبر نفسه شريكاً متضامناً في فترة حمل زوجته مما يشعرها بمدى تعاونه وتفهمه وأنه يشكل سنداً لها وليس ضغطاً عليها.
بعض القواعد التي على السادة الأباء أخذها بعين الاعتبار

اذا كنت ستصبح أباً قريباً وتريد أن تعيش فترة الحمل مع زوجتك دون الشعور بأنك مستبعد, يجب عليك أن تعلم بعض القواعد التي نذكر من بينها.

أولها يتوجب عليك معرفة أن جسم زوجتك سوف يتغير مما يحتم عليك محاولة فهم هذا التغير الذي سيطرأ تدريجيا وبلطف. عليك في هذه الحالة أن تجعل زوجتك تفهم أنها ستبقى جميلة دائماً في أعينك, هذا الأمر سيجعلها واثقة من نفسها وبالتالي تشعر براحة أكبر عندما تكونان في علاقة حميمة, ويجب عليك أيضاً التعامل بشكل جيد مع بطنها, ظهرها وكذلك ثدييها عند اختيار أحد الأوضاع عند الجماع والعلاقة الحميمة.

كما يتوجب أن تستفيد من فترة الحمل عن طريق الانفتاح على تجربة وضعيات جنسية خاصة بفترة الحمل من جهة لضمان راحة زوجتك أثناء العلاقة ومن جهة أخرى لإحساس جديد بالتغيير والتجديد وبناء لحظات حميمية مثيرة تجمعكما وتقربكما أكثر وأكثر.

خلال الربع الثاني من فترة الحمل يجب عليك أن تعلم أن زوجتك وتحت تأثير الهرمونات ستكون لها رغبة جامحة بك وقد يكون ذلك في بعض الأحيان كل ليلة.

أخيراً, في بعض الأحيان قد يكون أمر تغير شكل أجساد زوجاتهم هو الأمر الذي يخشاه بعض الأباء, بل ان بعضهم قد يشمئز عند رؤية جسم زوجته بذلك الشكل. في هذه الحالة على الرجال أن لا يبتعدوا عن زوجاتهم وأن لا يصدر عنهم شيء قد يتسبب في جرح مشاعرهن لأن هذا الأمر قد يترك أثراً حتى بعد فترة الولادة. في حال كنت لا ترغب بالجماع مع زوجتك ببطنها المنتفخ تستطيع أن تبقى فقط الى جانبها وتكون حنوناً معها مع بعض الحركات الحنونة.


توقيع : ommalak





 مع السلامة 


الأحد سبتمبر 18, 2016 7:31 pm
المشاركة رقم: #
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
avatar
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 42
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 14815
نقاط النشاط : 53307

https://www.elseetmofeeda.com
مُساهمةموضوع: رد: الحياة الجنسية والحمل, كيف يجب على الزوج أن يتصرف؟


موضوع مهم تسلمي ام ملك






توقيع : الست مفيدة










مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
ماهو نصائح فساتين تعرفي أوراق بالصور اللغة الرجل الست طريقة تنظيف الصف الانجليزية الدجاج البيت الأول أفضل الدين الشعر رمضان مادة والثالث مفيدة الابتدائي كيفية الجنسية
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter