منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: بريد القلب E-Heart

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :08 - 08 - 2016
الست مفيدة
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - محررة الكترونية وصاحبة مدونة مطبخ الست مفيدة
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15148
نقاط النشاط : 58576
مع حبىموضوع: ‏5 مفاتيح لإنجاح العلاقة عن بعد مع الشريك

‏5 مفاتيح لإنجاح العلاقة عن بعد مع الشريك



هل تتمنين أن تبقي على وفاق تام مع شريك حياتك رغم بعد المسافة بينكما؟ هل أنتما الاثنان مهتمان بالاستمرار في العلاقة رغم المسافات؟ هل تودين معرفة كيف تحافظين على هذا النوع من العلاقات؟ في هذا المقال، نقدم لك 5 مفاتيح أساسية لإنجاح العلاقة عن بعد.
1- الثقة ثم الثقة ثم الثقة

تبنى العلاقات عن بعد أساساً على الثقة، فإن لم تتواجد الثقة، تفشل العلاقة. لا تتصلي به كل ثلاث دقائق لمعرفة مكانه، ماذا يفعل، مع من ومتى سيعود، فبعد المسافة ليس ذريعة للتجسس على الطرف الآخر ومضايقته.

اتركي له المجال ليتصرف بكل حرية كما لو كنت ترينه كل يوم, إن أخبرك أنه ذاهب لحفلة، تأكدي أنه بإعلامك بذلك، فهو لا ينوي أن يخفي عنك أي شيء، فما بالك خيانتك أو خداعك، لذا كوني هادئة، بل و استغلي الأمر للخروج بدورك برفقة صديقاتك للاستمتاع بوقتك في أحد المطاعم أو المقاهي. لا تجعلي بعد شريكك عنك يمنعك عن قضاء أوقات ممتعة واحظي بحياة اجتماعية طبيعية.
2- قربي المسافات بالتواصل

أن يكون الحبيب بعيداً عن العين، لا يعني أنه بالضرورة بعيد عن القلب، وهذا ما عليك برهنته لحبيبك. في يومنا هذا، أصبح هناك عشرات من وسائل تواصل رائعة من شأنها تقصير أبعد المسافات: مكالمات هاتفية لمحادثات طويلة، رسائل قصيرة لبعض الاهتمام المفاجئ، رسائل مصورة لتبادل صور وشرائط فيديوهات لكما، دردشة بالكاميرا لتكونا وجهاً لوجه كما لو كنتما في نفس الغرفة، كما يمكنك بعث رسائل إلكترونية أو رسائل عبر البريد للفتة رومانسية.

لا تترددي في أن تفاجئيه بهدايا مرسلة لمنزله أو مقر عمله: علبة شوكولاته، قطعة أكسيسوار، باقة زهور (فهذا ليس فقط للفتيات)...في جميع الحالات، التواصل اليومي مهما كان قصيراً فهو مهم، لأنه يعمق العلاقة، فيمكنك أن تحكي له تفاصيل يومك، تشاطريه مخططاتك المستقبلية و تعبري له عن مشاعرك باستمرار و هو بالمثل. لذا، للمحافظة على الحميمية رغم بعد المسافة، ننصحك بالاستفادة من شتى أنواع وسائل التواصل.
3- تحدثا عن مستقبل العلاقة

إذا كنت ترين في شريكك نصفك الآخر ورجل حياتك، فعليك أن تتجرئي على مناقشة مستقبل علاقتكما، ابنيا طريقاً وضعا مشاريع و أهدافاً, من زيارة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع، ليوم ما تستطيعان العيش معاً لبقية عمركما, فكلما فكرت في مستقبلك مع شريكك، كلما تمسكت أكثر بالعلاقة و تحفزت للخوض فيها حتى النهاية.
4- أضيفي بعضاً من الحماس للعلاقة

عندما تكونان بعيدين عن بعضكما، ضعي خططاً و تحديات لكما حين تجتمعان. يمكنك، على سبيل المثال، تنظيم رحلات تخييم لمناطق لم تزورها من قبل، فليدعوك هو لمطعم كنتما تتمنيا زيارته، أحضرا حفلاً موسيقياً لفرقتكما المفضلة، حضري له عشاء مميزاً على ضوء الشموع... خططا لفعل أشياء لطالما حلمتما بفعلها معاً ليصبح التفكير في لقائكما القادم أحلى و أكثر حماساً.
5- حسنا علاقتكما حتى عندما تكونان معاً

وصل اليوم المنشود، هذا هو اللقاء الذي طال انتظاره، استمتعي بهذا اليوم لأقصى حد، عيشي اللحظة دون التفكير في الفراق القريب. حاولي عدم جلب حقيقة صعوبة أن تعيشي بعيدة عنه، فهذا من شأنه أن يعكر مزاجكما و بالتالي إفساد اللحظة التي يفترض بها أن تكون مثالية.

إذا وجدت أن علاقتكما صارت أكثر تعقيداً بسبب المسافة، حدثيه عن ذلك بهدوء، و حاولا التوصل لحل وسط، كإجراء مكالمات هاتفية أطول و أكثر لتعويض النقص الحميمي. استغلي كونك معه لقضاء وقت ممتع و كونا ذكريات تستطيعان تذكرها عندما تكونان بعيدين عن بعضكما، فذلك يساعد في تخفيف ألم الفرقة و الوحدة.


الموضوع الأصلي : ‏5 مفاتيح لإنجاح العلاقة عن بعد مع الشريك // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الغذائية البيت تعرفى اللحم نصائح تنظيف بانوعها اللحوم الشعر كيفية الصف بالصور فوائد طريقة أفضل الجنسية الدجاج العلاقة الرجل البطاطس مفيدة رمضان المرأة الست تعرفي فساتين
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2018-2019
Flag Counter