نصائح للزوجة لتحافظ على زوجها... لا تهمليها!


مشاركة

مرحبا2
حتى لا يهرب زوجك كالعادة من البيت في العيد، أو أي يوم بالسنة، ما رأيك في أن تفاجئيه بما يذهله على غير عادة.
وهكذا تكون هذه الأيام نهاية للحرب، وبداية صفحة رومانسية جديدة بينك وبين زوجك.
ولمساعدتك على هذه الخطوة لا بد لكِ من أخذ بعض نصائح الزوجات المجرّبات لبعض الأفكار متبعة المثل القائل "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب".
وإليك بعض الحلول والخطط الخبيثة للحصول على حياة زوجية هانئة، منها أفكار طفولية ومنها أنثوية طاغية، وبين هذه وتلك يجد الرجل ما يحتاجه، ويجب أن يتوافر في زوجته

القاعدة الأولى: كوني أنثى

يمكنك أن تعجبي زوجك بإظهار الحياء عند تقربه منك، وهو الحياء الذي يعتمد على تحقيق ما تريدين بالإيحاءات، والإيماءات الجذابة،
واللمسات الهادئة، لا سيما في اللقاءات الخاصة، لأن الزوج ينزعج من الجرأة الشديدة للمرأة، والتي تتناقض أحياناً مع أنوثتها، التي يميزها الحياء وتقضي عليها الخشونة والصوت العالي.

تسريحة شعرك تعد من أهم العوامل التي تجعلك تملكين قلب زوجك، فيجب عليك أن تتفنّني في جعل شعرك أكثر نعومة وجاذبية، وغيّري من تسريحته باستمرار حتى يراك زوجك جميلة دائماً،
وحتى لا ينظر إلى غيرك ولا ينبهر بما يراه خارج المنزل.

غرفة نومك تعتبر من أهم وسائل إغراء الزوج وحبه الشديد لزوجته، لذلك فإن هذه الغرفة لا بد أن يكون لها رونق خاص يختلف عن بقية غرف منزلك. فيجب أن تتميز بالرقة والشاعرية، ولا بد أن تحتوي على بعض باقات وأفرع الورد الباعثة للدفء والجمال،
علاوة على الإنارة الخافتة والمريحة للأعصاب. ويجب أن تتجنبي مناقشة أي مشكلة، أو أزمة بداخل غرفة النوم مع زوجك، حتى لا تكون مقترنة في ذهنه بالأزمات، وبشكل عام يجب أن تحتوي هذه الغرفة على كل ما يجذب زوجك إليك.

القاعدة الثانية: تخلي عن الجفاف

احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة"، أو بمعنى أصح أن يكون "دمك خفيفاً"؛ فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة،
كأن تتظاهري بأنك ستطعمينه في فمه ثم تبدلين رأيك فتأكلينها، أو تتفنني في الطريقة التي تقابلين بها زوجك، ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها،
ولا مانع من أن تختبئي له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد.

القاعدة الثالثة: مفاجآت غير متوقعة

أرسلي إلى زوجك باقة ورد أثناء وجوده في العمل، مع رسالة مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لن ينسى،
ثم قومي بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع، أو كما يحلو لكما، وجدّدي مظهرك.
من الممكن أن تشتري باقة رائعة من الورود الطبيعية، بداخلها زهرة واحدة فقط اصطناعية في وسط الباقة، واكتبي عليها:
"سأظل أحبك إلى أن تذبل آخر وردة"، وقدميها لزوجك.



نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة