منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :02 - 08 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57630
هامموضوع: الضعف الجنسي لدى الرجال، الأسباب والأعراض والعلاج

الضعف الجنسي لدى الرجال، الأسباب والأعراض والعلاج



الضعف الجنسي هو عدم القدرة على تحقيق انتصاب العضو الذكرى،  فكلما تقدم الرجل في السن، ينخفض هرمون تستوستيرون ، مما يؤدى إلى تغيرات في حياته الجنسية، وهذا يشمل فقدان الرغبة الجنسية والعجز الجنسي. كما أن هناك حالات طبية معينة يمكن أن تؤدي أيضاً إلى العجز الجنسي.
ما هي أسباب الضعف والعجز الجنسي لدى الرجال؟

وفقا للأبحاث والدراسات فإنه نحو 70 % من حالات العجز الجنسي لها أسباب طبية، وحوالي 30% يكون لأسباب نفسية، كما أن الأسباب النفسية والطبية مجتمعة هي المسؤولة عن معظم حالات الضعف والعجز الجنسي.

مع العلم أن في مرحلة ما في حياة كل رجل فإنه سوف يواجه العجز الجنسي ومن الأسباب الشائعة لذلك التعب الشديد والإرهاق والتوتر.

واحدة من أكثر الأسباب شيوعاً للعجز والضعف الجنسي المتعلقة بالعمر هي تصلب الشرايين، ويحدث تصلب الشرايين عن طريق تلف الأوعية الدموية الصغيرة، هذه الأوعية الدموية هي المسؤولة عن تدفق الدم إلى القضيب وحدوث الانتصاب، ولذلك قد يكون الضعف الجنسي إنذار وعلامة مبكرة لتصلب الشرايين.
الأسباب المرضية المؤدية للعجز الجنسي عند الرجال كبار السن تشمل:

- داء السكري
- قصور عمل الغدة الدرقية.
- أمراض الكلى.
- أمراض الأوعية الدموية.
- تلف الأعصاب.
- ارتفاع ضغط الدم.
- الإفراط في التدخين.
ما هي أعراض العجز الجنسي ؟

أهم أعراض العجز الجنسي هو عدم القدرة على تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب، وتكون هذه الحاله في كثير من الأحيان مؤقتة ،ومع ذلك، في حالة الضعف الجنسي، يعجز الرجل عن الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية لمواصلة الجماع.

الأسباب النفسية مثل انخفاض الرغبة الجنسية، وانخفاض تقدير الذات، والاكتئاب، وشعور الرجل أنه لا يرضي زوجته قد يفاقم من الأعراض.
كيف يتم تشخيص العجز الجنسي؟

استشارة الطبيب في حالات الضعف الجنسي أفضل وسيله لتحديد الأسباب، قم بإخبار طبيبك إذا كنت تتناول أي من الأدوية، و اسم الدواء، وجرعته ، ومتى بدأت في تناوله، وإذا صاحب تناول هذا الدواء العجز الجنسي أم لا.

سيقوم الطبيب بفحص عام، ويشمل هذا الفحص البصري للقضيب للتأكد من عدم وجود أسباب خارجية للعجز الجنسي، مثل الجروح أو الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي.

ويمكن أيضاً إجراء فحص للدم  للتأكد من مستويات الجلوكوز في الدم، هذا سوف يسمح للطبيب معرفة ما إذا كان يمكن أن يكون مرض السكري مسؤولاً عن ذلك أما لا.

سوف يجرى الطبيب أيضاً بعض الاختبارات الأخرى مثل رسم القلب، والفحص بالموجات فوق الصوتية، واختبار لتحليل البول.
كيف يتم  معالجة العجز الجنسي؟

عندما يتم علاج السبب الكامن وراء العجز الجنسي فغالياً الضعف الجنسي يزول تلقائياً. بالإضافة إلى أن هناك أدوية تؤخذ عن طريق الفم مصممة لمساعدة الرجال على تحقيق الانتصاب أو زيادة وقت الانتصاب.

ولكن لا يمكن أن تؤخذ هذه الأدوية من قبل الأشخاص الذين لديهم ظروف صحية خطيرة مثل أمراض القلب، لذلك قد يقترح الطبيب خيارات العلاج الأخرى. وتشمل هذه استخدام الخيارات الوسائل الميكانيكية، مثل مضخة القضيب.

يجب عليك أن تقلع عن المشروبات الكحولية أو التدخين للحد من مخاطر العجز الجنسي والمضاعفات الصحية في المستقبل.

طرق تخفيف التوتر مثل التأمل والعلاج النفسي قد يكون مفيداً في علاج العجز الجنسي الناجم عن الإجهاد أو أسباب نفسيه أخرى.

الموضوع الأصلي : الضعف الجنسي لدى الرجال، الأسباب والأعراض والعلاج // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
بالصور فساتين طريقة كيفية الدجاج رمضان العلاقة تعرفى وصفات فوائد اللحوم الصف اللحم تعرفي تنظيف نصائح الشعر الرجل البيت المرأة الست أفضل مفيدة الجنسية البطاطس ماهو
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter