منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :22 - 07 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
فضفضةموضوع: عزيزي الرجل ...إرضاء الرجل في السرير.

عزيزي الرجل ...إرضاء الرجل في السرير.



يتوقف نجاح العملية الجنسية في ذهن الرجل الشرقي على مدى إرضاء زوجته له في السرير، ومدى استجابتها لطلباته ونزواته، ومجاراتها له في إرواء هذه النزوات وتنفيذها على أتم وجه، وبأقصى متعة ممكنة يحب أن يحصل عليها، لكن هل تساءل الرجل عموما، عن حق زوجته في أن يرضي رغباتها في الفراش؟!الصورة الرائجة للمتعة الجنسية في أذهان الكثيرين، أنها متعة للرجل بالدرجة الأولى، وأن الرجل هو الذي يحدد مسارها، ويحصد ثمارها، ويتحكم بدرجة حرارتها، ويزيد من حيويتها أو شبقها حسب رغبته هو، وأن متعة المرأة تأتي كتحصيل حاصل، لأنها شريكة له في الفعل الجنسي.. ولا ينبغي التفكير بها على الإطلاق، لنها قضية ثانوية على هامش إمتاع الرجل وإرضائه في الفراش.

هذه الصورة كثيرا ما تجعل الرجل يتخيل أمورا تبدو من البديهيات له في الفعل الجنسي.. ومن هذه البديهيات أن على المرأة أن تنال رضا زوجها في الفراش دون أي شيء آخر، عليها أن تكون ملك يديه، فتتأوه حين يطلب ذلك منها، وتصرخ حين يطلب ذلك منها، وتصل إلى الرعشة حين يبلغها، وتنتهي حين يبلغ مرحلة القذف، فتقبل بالنهاية التي يريدها أو التي وصل إليها بعد أن حصل على متعته.

ولكن حين ننظر إلى تكاملية الفعل الجنسي باعتباره فعلا يتشارك به الزوجين، نكتشف أن هذه النظرة أبعد ما تكون عن حقيقة الفعل الجنسي ووظيفته الطبيعية ، فإذا كان إرضاء المرأة لزوجها في السرير واجب متفق عليه، فإن إرضاء الرجل لزوجته جنسيا أيضا واجب ينبغي الاعتراف به.

إن متعة المرأة أثناء الممارسة الجنسية ليست تحصيل حاصل، وعلى الرجل أن يسأل زوجته لدى كل فعل يمارسه إن كانت تستمتع فعلا، وإن كانت تريد المزيد، وإن كانت تحب أن يكون أكثر هدوءا أو أشد حيوية، وأي المداعبات هي الأقرب إلى قلبها، والأكثر إثارة للمتعة في جسدها.
بالطبع إن الرجل مع ازدياد خبرته في ممارسة الجنس، سيهتدي إلى معرفة أكثر المناطق إثارة للمتعة في جسد المرأة، لكن السؤال لا يستهدف المعرفة فقط، بل يؤدي وظيفة أخرى هي إشعار المرأة بأنوثتها، وبأن رغبتها في الجنس مصانة وتلقى اهتماما من قبل زوجها.. كما أن مثل هذه الأسئلة، تؤدي إلى تأجيج مشاعر المرأة وإثارة خيالها الجنسي.

على الرجل أيضا أن يعرف متى تصل زوجته إلى الرعشة.. لأن كثير من الرجال لا يعرفون إن كانت المرأة تصل إلى الرعشة مثل الرجل أم لا.. ومن اللائق أن يؤخر الرجل وصوله إلى الذروة حتى تبلغها زوجته، لأن الرجل يستطيع إن يصل إلى الذروة بسرعة أكبر متى أراد، كما أن بلوغ مرحلة القذف، مؤشر واضح لبلوغه الذروة، وهو أكثر وضوحا وتأكيدا من الإفرازات المهلبية لدى المرأة.

إرضاء المرأة للرجل في السرير، لا يعني أن يتم إلغاء رغباتها وما تشتهيه هي أيضا، وتميز شخصية المرأة بنوع من الخجل والحياء الفطري عموما، يجب ألا يجعلنا نستغل ذلك الخجل لكي نتغاضى عما تود الحصول عليه وما تشتهيه، ولكي نحولها إلى خادم مطيع لرغباتنا في الفراش، من دون أن تحظى بالمثل أيضا.. وهو حق حفظه لها الشرع والدين.

الممارسة الجنسية في فراش الزوجية هي عطاء متبادل، ورضا متبادل، إمتاع واستمتاع، لأن المتعة حق متبادل للطرفين.. وحدها الممارسة المأجورة مع العاهرات وفتيات الليل وبائعات الهوى، هي التي يشترط فيها أن تقوم المرأة بإمتاع الرجل حسب الطلب، لأنه ليس أكثر من زبون.. ولأن الثمن هو المقابل المادي.. لا العطاء المتبادل أو الحب الحقيقي والمشروع.





الموضوع الأصلي : عزيزي الرجل ...إرضاء الرجل في السرير. // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الجنسية كيفية تعرفى المرأة طريقة الدجاج تنظيف رمضان الست وصفات اللحوم نصائح الشعر فوائد الرجل الصف مفيدة تعرفي ماهو أفضل البيت بالصور البطاطس فساتين العلاقة اللحم
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter