home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
طريقة عمل الكباب الهندي access_timeالسبت أغسطس 10, 2019 11:24 pmpersonالست مفيدة
تنظيف البلاستيك من الدهونaccess_timeالسبت أغسطس 10, 2019 5:32 pmpersonسجده محمد

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

دراسة: العقل يزيد من حدة رعشة المرأة


مشاركة
مرحبا2

إليكم أخباراً سارة لمن يواجهن صعوبة في الوصول إلى النشوة كلما أردن ذلك. الرعشة لا تعني فقط ممارسة الجنس مع الشريك والاستمتاع به،  فالأهم من ذلك تركيز تفكيرك في الإحساس بجاذبيتك الجنسية. الأمر متعلق بالمقدرة العقلية المولعة بالجنس!
صعوبة  الوصول إلى الرعشة الجنسية هي من أكثر المشاكل الجنسية شيوعاً، لذلك شرع مجموعة من الباحثين الفرنسيين في دراسة الفرق بين النساء اللواتي يبلغن نشوتهنّ بانتظام وبين من يتمنين ذلك أملاً بفهم ذلك.
تضمن البحث سؤال 251 إمرأة إن كنّ: بلغن نشوتهنّ خلال ممارسة الجنس أو خلال ممارسة إمتاع الذات؟ ما الذي فعلنه لإستثارة أنفسهنّ؟ وما هي الأفكار المتداخلة والعواطف المصاحبة لذلك؟ وبعدها تمت مقارنة الإجابات لدى المجموعتين.
وفقاً للباحثين، فإن 30% منهنّ كنّ فاقدات لهزة الجماع مهما كثرت محاولاتهنّ، أي لا يبلغنها بالمرة سواء خلال الجنس أو إمتاع الذات. والسبب هو ما كان يشغل تفكيرهنّ في تلك اللحظة أو ما لم يكن يفكرن به خلال الممارسة.
ركزي على اللحظة نفسها
الأفكار الشهوانية كانت محور تفكير النساء المشاركات عندما مارسن الاستمتاع الذاتي، لكن اللواتي بلغن النشوة خطرت لهنّ أفكار أكثر شهوانية عندما مارسن الجنس مع الشريك، مقارنة مع اللواتي لم يبلغن ذروتهنّ. كذلك لوحظ أنهنّ أكثر تركيزاً على أحاسيس اللذة الجسدية.
أظهرت الدراسة أيضاً أن الإنتباه عن كثب لأجسادهنّ خلال ممارسة الجنس هو مفتاح تحتاجه عدة نساء للشعور بالمتعة، وبالتالي وصولهنّ للنشوة المرجوة. كذلك من المهم التركيز على الحاضر بدل السرحان بأذهانهنّ أو الشرود نحو الأفكار السلبية المشتتة كالتفكير في الأداء أو صورة الجسد.
فرق آخر ظهر في الدراسة وهو الفرق من الناحية العاطفية. المشاركات اللواتي بلغن ذروة المتعة يحققن متعة أكبر وهنّ أقل توتراً من المجموعة الثانية. وهذا منطقي، لأن القلق والتوتر خلال العملية نفسها واعتبار الشريك مصدر تهديد بدلاً من التركيز على المتعة  قد يشكل عائقاً حقيقياً أمام الإستثارة.
غامري معه
لم تكن الأفكار والأحاسيس هي العامل الوحيد الذي شكل الفرق بين المنتشيات واللواتي لم يستطعن ذلك. فالمنتشيات أكثر مغامرة في السرير، ومستعدات لتجربة أوضاع أخرى مختلفة. في نفس الوقت، هنّ منهمكات في كل شيء لتحقيق هدفهنّ، بدءاً من استثارة البظر خلال ممارسة الجنس، وصولاً نحو لمس حلمات الأثداء لإستثارة أكبر.
لذلك يعتقد الباحثون أنكٍ إن واجهت مشكلة في بلوغ الرعشة الجنسية (هزة الجماع) فالتركيز على الأفكار الشهوانية والأحاسيس والخيالات هي الخطوة الأولى نحو نشوتك الرائعة، عزيزتي القارئة.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة


عدل سابقا من قبل الست مفيدة في الخميس يونيو 20, 2019 8:15 am عدل 1 مرات

تعاليق

الست مفيدة
الست مفيدة
Up
في الخميس يونيو 20, 2019 8:03 am
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى