زيوت طبيعية مضمونة لتطويل شعركِ فى لمح البصر


الست مفيدة
مشاركة
زيوت طبيعية مضمونة لتطويل شعركِ فى لمح البصر 20pais9


- زيت حبة البركة

يعتبر زيت حبة البركة من أهم الزيوت المناسبة لحل مشكلة تساقط الشعر وبالتالي تطويله لأنّه غذي الشعر من البصيلات فيمنع التساقط الشعر. ضعي زيت الحبة السوداء على شعرك ودلكي فروة رأسك واتركيه لساعة واحدة وقومي بتغطية شعرك.

2 - زيت اللوز

يغذي زيت اللوز شعرك من خلال تأمين البروتينات اللازمة لبصيلات الشعر بالإضافة إلى المكونات التي تعيد بناء الشعر والتي يخسرها بسبب العوامل الطبيعية. يكفي أن تضعي الزيت على شعر مرّة أسبوعياً لتلاحظي الفرق.

3 - زيت الزيتون وزيت الخروع

اغلي المياه في قدر على النار وضعي قطع من البصل والثوم فيها. أضيفي زيت الزيتون إلى القدر مع السدر وزيت الخروع، وضعيه على شعرك ووزعيه بشكل متساو على الرأس ودلكي فروة الرأس جيداً به وضعيه ليلاً ومن ثم اغسليه في الصباح.

6 نصائح سحرية من النجمات لشعر أجمل ‏وأكثر كثافة

4 - زيت الخردل

للحفاظ على شعرك وتقويته امزجي البابونج والكركم مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخردل، وافركي فروة رأسك بهذه الخلطة واتركيها على الشعر لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء.

5 - خلطة زيوت

اخلطي كوب ونصف من السدر المطحون ونصف كوب من زيت الخروع، ونصف كوب من زيت الصبار، ونصف كوب من زيت حبة البركة، ونصف كوب من زيت الجرجير، ونصف كوب من زيت الزيتون، وربع كوب من الخل. وخزني الخليط لمدة أسبوع ومن ثم استخدميه.

6 - زيت الثوم

يحتوي زيت الثوم على الفوسفور والكالسيوم والمنغنيز والنحاس التي تساعد بدورها على نمو الشعر و تقويته. اطحني رأس ثوم وضعيه في برطمان واضيفي إليه زيت الجرجير والثوم وخزنيه لمدة إسبوع مع إحكام غلقه، وبعد ذلك خذي منه ما يكفي لدهان فروة الرأس لمدة 5 ساعات

7 - زيت جوز الهند

إستخدمي زيت جوز لتطويل شعرك لأنّه يحتوي على الأحماض التي تغذي الشعر. حضري خليط الأفوكادو مع زيت النارجيل وضعيه على الشعر لنصف ساعة لتحصلي على شعر قوي.



نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة