5 أخطاء يقترفها الرجل أثناء العلاقة الحميمة والحلّ لكلّ منها


الست مفيدة
مشاركة
5 أخطاء يقترفها الرجل أثناء العلاقة الحميمة والحلّ لكلّ منها B4swuo


نعم، الرجل يقترف أحياناً بعض الأخطاء التي قد تهدّد العلاقة الحميمة ووقتكما الخاصّ معاً، لكن ما من شيء يدعو للقلق. هو يعتقد أنّه يقوم بالصواب، إذاً كلّ ما عليكِ فعله هو إرشاده نحو ما تريدينه وما الذي يرضيكِ بنفسكِ. الأمر أسهل ممّا تتوقّعين. إليكِ في ما يلي أبرز 5 أخطاء يقترفها زوجكِ أثناء العلاقة الجنسيّة والحلّ لكلّ منها.



لا يخصّص وقتاً كافياً للمداعبة: على عكس الرجل، تحتاج المرأة إلى 15 دقيقة على الأقلّ لتصبح جاهزةً للعلاقة الجنسيّة. قد يرغب زوجكِ أن يتجاوز هذه المرحلة أو تخصيص وقت قصير لها، وهذا خطأ كبير يهدّد علاقتكما ووقتكما معاً. حاولي التواصل معه واشرحي له أهميّة هذه المرحلة بالنسبة إليكِ لتكوني راضية ومستعدّة.



يتجاهل مناطق جسمكِ: قد يركّز زوجكِ على منطقة واحدة من جسمكِ ويتجاهل المناطق الأخرى، الأمر الذي قد يخرّب العلاقة الحميمة بينكما. حاولي إرشاد زوجكِ إلى المناطق التي تودّين أن يهتمّ بها أكثر من خلال بعض الحركات التي يمكنكِ القيام بها.



يهتمّ برغباته فحسب: أحياناً قد تشعرين أنّ زوجكِ لا يهتمّ بكِ ولا يساعدكِ على الشعور بالمتعة بل يهتم برغباته فحسب، وهنا من الضروريّ جدّاً أن تتحاوري معه وتشرحي له مدى انزعاجكِ من الموضوع. العلاقة الحميمة يجب أن تكون مرضية للطرفين على حدٍّ سواء.



لا يفاجئكِ: العلاقة الحميمة يجب أن تكون مرحة مليئة بالمفاجآت والأمور الجديدة وغير المتوقّعة. إذا كان زوجكِ لا يفاجئكِ ويبقي العلاقة بينكما مملّة، حاولي إضافة جرعة من المرح إلى وقتكما الخاص وسيتفاعل معكِ بدوره.



يغادر السرير بعد انتهائكما: هذا الأمر يجعلكِ تطرحين العديد من علامات الاستفهام، أليس كذلك؟ إنّه خطأ يقترفه معظم الرجال لكنّهم لا يدركون مدى تأثيره على الطرف الآخر. أطلبي من زوجكِ أن يبقى إلى جواركِ ويحضنكِ لبعض الوقت قبل أن يستعيد كلّ منكما نشاطه. العناق يساعد الجسم على إفراز هرمون السعادة والراحة ويقرّبكما أكثر وأكثر من بعضكما.



نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة