منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :01 - 07 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57630
هامموضوع: الطموح الجنسي الزائد للرجل يعرض المرأة للعجز الجنسي

الطموح الجنسي الزائد للرجل يعرض المرأة للعجز الجنسي


قالت دراسة نفسية حديثة أن المرأة قد تعاني “عجزاً جنسياً” في حالة كانت طموحات زوجها في العلاقة الحميمية أعلى من الطبيعي. في أول دراسة معمقة وجد باحثون بريطانيون أن الرجال الذين يرغبون في بلوغ العلاقة الجنسية ذروتها أو ما يطلق عليه “الكمال الجنسي sexual perfectionism” يؤثرون على مر الزمن على قدرة زوجاتهم الجنسية.



وقال البروفيسور Joachim Stoeber من جامعة School of Psychology في بريطانيا، أنه عندما يضع الزوج معايير عالية جدا للعلاقة في الفراش يعرض الزوجة لوضع تقييمات ذاتية حرجة لنفسها ومخاوف من عدم رضا شريكها، فيتشكل لديها صورة ذهنية سيئة عن نفسها مما يؤثر بشكل سلبى على مشاعرها ورغبتها الجنسية.


وشارك في هذه الدراسة 366 إمرأة في مسحين أحدهما علي الإنترنت خلال الفترة من ديسمبر 2013 إلى فبراير 2014. ومن المشاركات في الدراسة 230 طالبة و 136 من مستخدمات الإنترنت، وكان متوسط ​​الأعمار ما بين 19 و 30 سنة على التوالي. وكشف الإستطلاع على الإنترنت أن المعتقدات الشخصية للرجل عن العلاقة والرغبة في الكمال تؤثر على النشاط الجنسي والوظيفة الجنسية للمرأة.


ووجد الباحثون أيضا أن الكمال الجنسي الذي يتوقعه الرجل يؤدي إلى انخفاض الثقة في القدرة الجنسية وزيادة القلق لدى المراة، مما يشير إلى أن العامل النفسي يسهم في مشاكل جنسية للمرأة تؤدي إلى انخفاض في الوظيفة الجنسية فيما يتعلق بالإثارة، مما يتسبب في حدوث العجز الجنسي للنساء. وتري الدراسة أن هذا التفسير ذو فائدة للأطباء والمعالجين النفسيين لمساعدة النساء الذين يعانيين من مشاكل جنسية.


الموضوع الأصلي : الطموح الجنسي الزائد للرجل يعرض المرأة للعجز الجنسي // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الدجاج فوائد أفضل الجنسية كيفية المرأة فساتين نصائح العلاقة وصفات تنظيف تعرفى ماهو اللحم اللحوم تعرفي رمضان بالصور البطاطس الصف الشعر مفيدة الرجل الست طريقة البيت
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter