4 أطعمة تزيد من قدرتك على إنتاج الحيوانات المنوية


الست مفيدة
مشاركة
4 أطعمة تزيد من قدرتك على إنتاج الحيوانات المنوية Qy94ix

يلجأ الأشخاص المصابين بالعجز الجنسي إلى الأدوية المصنوعة من المواد الكميائية للتخلص مما بهم من قصور، ولكن العلماء قالوا إنك لا تحتاج لأي من تلك الأدوية التي من المؤكد أن لها آثار جانبية ضارة على جسدك.

ونشر موقع أبرز أربع أطعمة يمكن أن تساعدك على زيادة عدد الحيوانات المنوية التي ينتجها جسمك فتزيد فرص حدوث الحمل، وكانت تلك الأطعمة كالآتي:

1- الجوز
يعد الجوز من الأطعمة الهامة جدًا لزيادة عدد الحيوانات النووية بسبب عنصر أوميجا 3 الدهني والذي يعد الجوز مصدر غني جدًا به، ولكن لا تأكله بكميات كبيرةد دفعة واحدة، ولكن عليك أن تقسمه إلى دفعات صغيرة تتناولها على مدار اليوم تضيفه إلى كل ما يتماشى معه من الطعام .

2- بذور القرع
ليست تلك البذور مجرد وجبة خفيفة لذيذة يتناولها الفرد في أي وقت، ولكنها مهمة جدًا لخصوبة الرجل لما تحتويه من مركبات واقية تساعد على تقليص تضخم البروستاتا وزيادة إفراز هرمون التستوستيرون المسئول عن مضاعفة أعداد الحيوانات المنوية .

3- الثوم
استخدم الثوم قديمًا في علاج العديد من الأمراض مثل نزلات البرد وأمراض القلب والأوعية الدموية، وبناءً على ذلك أقيمت العديد من التجارب عليه ليكتشف العلماء أن للثوم قدرة أيضًا على مضاعفة أعداد الحيوانات المنوية داخل جسم الإنسان .

4- التوت
إن ارتفاع حرارة جسم الإنسان لا تمكنه من إنتاج الحيوانات المنوية بكميات مناسبة، وبناءً على ذلك فإن التوت الأحمر يعد من أفضل الأطعمة التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية بجسم الإنسان وتحافظ على درجة حرارته منخفضة وتشعره بالانتعاش دائما، لذلك ينصح الأطباء كل فرد أن يحافظ على تناوله حتى يضمن إنتاج كميات مناسبة من الحيوانات المنوية تساعد أيضًا على ضمان عملية التلقيح والإخصاب.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة