أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة


الست مفيدة
مشاركة

أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة Mkb401



ماهي الأشياء التي يبحث عنها الرجل في المرأة ؟الزواج رحلة يشترك فيها طرفان، يبذلان أقصي جهودهما ليظل الحب والعشق موجودا كاللهب لايخبو ولاينطفئ. لكن الرجل بطبعه وبحكم تكوينه وخروجه للحياة العملية ،يحتاج دائما للتغيير المستمر،في الشكل والمضمون،في المظهر والمنزل والجو المحيط به. وأغلب النساء يبحثن عن الطرق الممكنة لإسعاد الشريك ،وكذلك أساليب إثارته عاطفيا وجنسيا،ليزداد حبه وعشقه لشريكة حياته،وسوف نقدم لكِ بعض الأشياء التي يبحث عنها الرجل في شريكة حياته والصفات التي يريد أن تتحلي بها زوجته.

1- كوني مثيرة ومتجددة:

الرجل يكره المرأة المملة، وكوني دائما خفيفة الدم رقيقة الحس رومانسية، ولاتتوقعي أنه يتحمس للأشياء التي تحبينها مثل التسوق والموضة ،وأحدث صبغات الشعر ،ولايهتم باللوك الجديد الذي تظهرين به، لذا حاولي البحث عن الوسائل الأخري التي تمتع الزوج ،فكوني مرحة وأدخلي النكات والحس الفكاهي في أغلب حديثك معه، قومي بالسفر معه إلي أماكن جديدة،أو شاركيه في هواياته وشاهدي معه الأفلام التي يحب مشاهدتها.

2- العلاقة الحميمة:

السر الأول لإسعاد الزوج هو إثارته و إشباعه جنسيا ، ووفقا لدراسة حديثة وجد أن الرجل يفكر في الجنس كل سبع دقائق تقريبا،لذا أن تكوني إمرأة مثيرة لزوجك ونشطة جنسيا يعتبر من أهم الأشياء التي يحرص عليها كل رجل أن تكون موجودة في إمرأته، واحرصي علي ارتداء ملابس اللانجيري المثيرة ،وتميزي بعطر يحبه زوجك،وحاولي زيادة فرص المتعة والحب بينكما أثناء القيام بالعلاقة الحميمة.

3- جمالك ومظهرك:

حافظي علي نظافتك دائما ،والنظافة الشخصية بوجه خاص،وجمال المظهر والأناقة،واحرصي علي رائحة جسدك زكية ومعطرة بروائح الزهور الخفيفة،حاولي تغيير مظهرك دوما وتغيير إطلالتك كل يوم ،فالرجل (بصري)يحب الأشياء بعينيه أولا، لذا يجب أن تملئي عينه بجمال مظهرك ورقتك وأناقتك،وقومي بمفاجأته بتسريحة جديدة أو فستان مثير فهو سوف يحب ذلك كثيرأ.

4- إهتمي برأي زوجك:

اهتمي بأخذ رأي زوجك في القرارات الهامة في حياتك مثل قرار التقديم في وظيفة جديدة،أشعريه أن رأيه مهم بالنسبة لكِ،ويعني لكِ الكثير،لأن معني هذا أنك تكنين له ولفكره كل الاحترام والتقدير، فالرجل يحب كثيرا المرأة التي تحترمه وتقدره ،ولكن ليس معني ذلك أن تشغليه بكل كبيرة وصغيرة كوني ذكية فيما تعرضينه علي زوجك.

5- اشكري زوجك وامتدحيه:

فكري فى الأشياء التى تعجبك فى زوجك وأخبريه بها. فإذا كنت تحبين ذوقه في اختيار ملابسه أو شكل جسمه أو رائحته، لا تتردي فى مدحه، فهذا يزيد من رضاه عن نفسه. تعرفي أيضا علي بعض الجمل والعبارات التي يمكن أن تسعدي بها زوجك.

6- الثقة بالنفس:

الثقة بالنفس أحد مفاتيح إنجذاب الرجل للمرأة. أنت إمرأة جميلة، هكذا يجب أن تشعري بنفسك. ضعي فى اعتبارك أن زوجك لن يراك جميلة طالما أنك لا تشعرين بذلك.. الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها والتى لا تقارن نفسها بغيرها من النساء. لذا ثقي بنفسك وفقط.

7- الإستقلالية

من الجيد أن تشعري زوجك باحتياجك له وبأنه الكتف الذي يحميك أو الذي يمكنك الإستناد عليه، ولكن مع ذلك فإن قليلا من الإستقلالية لا يمنع. فالرجل يحب المرأة المسؤولة التي يستطيع الإعتماد عليها فهذا النوع من السيدات يجذبه أكثر من المرأة التى لا تستطيع فعل اي شئ بدونه. وأخيرا بيتك مملكتك فابذلي الجهد من أجل الحفاظ علي أغلي من فيها (الزوج).


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة