منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :14 - 05 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
هامموضوع: ملكية الجسد

ملكية الجسد


ملاحظة غريبة في الشباب وهي أنهم يحلون لأنفسهم التعرف على البنات , فلنتحدث بصراحة لم أيها الشاب تحل لنفسك معرفة فتاه واللعب على أنوثتها سواء معنوية أو جسدية.

هذا السؤال أطرحه وأطلب منكم الإجابة بعد أن تنتهوا من قراءة ما أكتب بصراحة مع أنفسكم.موضوعي يتمثل في : لماذا تطالب الفتاة في ليلة الدخلة أن تكون كطفل ضعيف بين يديك ترتعش إذا ما لامستها تخاف وترتعش إذا قبلتها. لم تطلب منها أن تكون أنت أول من لامسته أول من وضعت شفاهها عليه وفي الجانب الآخر تطلب منها أن تكون أنت لك تجارب أخرى.

صدقوني أعظم إحساس تشعر به أن تجد من اخترتها أن تكون شريكة حياتك طاهرة عفيفة ترتبك تخاف عندما تقترب منها أنت أول مرة,احساس عظيم أيها الشاب,إنك تشعر بعفتها وطهارتها, بنقائها ولكن ماذا عنها هي؟؟
أليس من حقها أن تشعر نفس الإحساس.لم لا تكون أنت نظيف في داخلك وخارجك فقط لشريكة حياتك, تجعلها تحس نفس الإحساس الذي تعيشه أنت.عجبا من أمر الشباب وهذا ما استفاده الجيل الحالي من العادات الغربية اللعينة. بدأنا نفقد طهارة حياتنا.
صدقوني أعظم احساس هو العفة ولكن كيف ومتى؟؟
أطلب من كل الذين جربوا الإحساس أول مرة مع غير شريكة حياته,ماذا لو كان هذا الإحساس مع زوجتك في ليلة الدخلة أنت تخاف وترتبك وهي كذلك..!!
ماذا لو شفتاك نقية طاهرة لم تلامس سوى جسدها هي وشفتاها؟؟
عجبا أن تمارس الرذيلة مع ساقطات ومن ثم تلامس هذه البريئة العفيفة لماذا؟
أطلب منكم الصبر ليست الحياة جنس فقط.كثيرة الأشياء الجميلة في حياتنا وسوف أتحدث عن الشباب لأني عشت هذه الفترة بكل مافيها من جميل.

الحياة الجنسية ماهي إلا عنصر مكمل لكثير من الأشياء الجميلة في حياتنا ولكنها ليست الأساس.ما رأيك لو أنك تزوجت واحدة وأكتشفت أنها قد جربت هذا الإحساس مع غيرك؟هل سترضى وإن رضيت بها هل ستنسى وإن نسيت هل ستسامح؟ صعب (الطيبون للطيبات) فكونوا طيبين وانتظروا شريكة حياتكم عيشوا شبابكم بعفة والله يرزقكم بالعفيفة.الغريزة الجنسية دقائق وتنتهي ولكن غريزة العفة مدى العمر,مهما انتظمت بعد الزواج لن لن لن تسامح نفسك عن كل ما قمت به في فترة تعالت الغريزة على العفة.
لن تسامح نفسك عن فقدان عفتها ولن تسامح نفسك على إهدار فرصة الإحساس بالرهبة من أول ملامسة لزوجتك.

لم نعامل النساء على أنهم شيء مكمل في الحياة وليست أساس الحياة. نعم كما أنت تطالبها بأن تكون أنت رمز الحياة هي كذلك فلا تحرموهن من هذا الشعور, ولا تنقادوا وراء الغرائز الحيوانية التي نراها في المجتمعات الغربية التي أحلت حرية الجسد.نعم جسدك ليس ملك لك وحدك إنه ملك لها هي حواء,حواء العفيفة الطاهرة.
فلا تلوث هذا الجسد واتركه لها نقيا نظيف



المصدر :
زواج

الموضوع الأصلي : ملكية الجسد // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
كيفية بالصور ماهو وصفات الدجاج المرأة الرجل رمضان أفضل الست الصف اللحم الجنسية فوائد نصائح مفيدة البطاطس تعرفى اللحوم الشعر تنظيف فساتين العلاقة تعرفي طريقة البيت
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter