منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :28 - 03 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
طبخموضوع: ‏4 أشياء وحده الحب الحقيقي يجعلك تشعرين بها

‏4 أشياء وحده الحب الحقيقي يجعلك تشعرين بها


الحب لا يمثل كل شيء في العلاقة. هناك عدة عوامل تتداخل لإنجاح العلاقة العاطفية وتقوية مشاعر الحب بها, مثل الولاء، الإخلاص، الحنان، الصبر، العاطفة، و الشغف تساهم أيضاً، و بشكل كبير، في صحة العلاقة الغرامية.


أحيانا، و بالرغم من وجود مشاعر الحب لدى الطرفين، قد لا تسير الأمور بشكل سلس داخل العلاقة. لما يرجع ذلك إذن؟ هنا يأتي دور التوافق. هذا الأخير يفتح الطريق أمام الاستمتاع بعلاقة حب مثالية إلى جانب نصفك الآخر.

إليك بعض الأحاسيس والمشاعر التي من المفترض أن يولدها لديك شريك حياتك. إن لم تحسي بأي من هته المشاعر مع رجلك، فيستحسن أن تعيدي النظر في علاقتكما.
1- الانجذاب

باختصار، على شريكك أن يرضي رغباتك. ليس من الضروري أن يتمتع الرجل بوسامة وأناقة نجوم هوليوود طالما هو ساحر في عيون حبيبته. رغبتك وشغفك به يصونان إخلاصك له. ليس من الغريب أن تنجذبي لرجل آخر بين الفينة والأخرى، أكان ممثلاً على الشاشة أو زميلك في العمل، لكن يصبح من المستحيل أن تستسلمي لشهوتك لمجرد نزوة عابرة.
2- الرغبة في النضج المصحوب بالطموح

لا يتعلق الأمر هنا بمشاعرك، بل بأحلامك و طموحاتك. قد تتمنين في داخلك أن تبقي كما كنت دائما طالما هو يحبك كما أنت، لكن جزءا منك يود حقاً التغيير نحو الأفضل, بأن تنمي شخصيتك و تتحدي نفسك لتجعليه فخوراً بك. من ناحيته، فهو يدفعك للرفع من سقف طموحاتك، يدعمك ويحفزك لتحقيق أحلامك. وهذه رغبة لا يولدها لك إلا رجل يحبك بشغف.
3- الشعور بالانتماء

عندما يلف ذراعيه حولك فأنت تحسين حتما بالدفء والحنان، لكن أهم من ذلك، ذلك الإحساس بالانتماء هو المفتاح في علاقات الحب الناجحة. و كأنك وجدت ضالتك في حضنه, هناك تحسين بالأمان، الدفء و القوة، يلفك بغلاف من النعومة و الرقة تستسلمين داخله بهدوء.
4- التكامل

أنت وحبيبك تكملان بعضكما البعض، فأنتما الاثنان تصبحان شخصاً واحداً بجسدين, حينما تتوترين يهدئك، و عندما يكون قلقاً تطمئنينه. فإلى جانب كل ما يقال عن الحب، هذا الأخير يعني أيضاً القدرة على التكيف مع كل مطبات العلاقة، و أن يوفر الشريكان لبعضهما المشاعر الأساسية لكي يكونا سعيدين معاً دائماً.


كل علاقة تختلف عن الأخرى. لكن العامل المشترك لإنجاح أي علاقة كانت هو السعادة والهناء التي يوفرها الزوجان لبعضهما ليجعلا بذلك علاقتهما كالبيت تأوي كل منهما تحت سقف واحد.

المصدر :
حياتك

الموضوع الأصلي : ‏4 أشياء وحده الحب الحقيقي يجعلك تشعرين بها // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الدجاج تعرفي طريقة كيفية مفيدة فساتين وصفات تعرفى تنظيف الجنسية الست نصائح البيت الشعر البطاطس اللحوم اللحم أفضل رمضان بالصور فوائد العلاقة الرجل المرأة الصف ماهو
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter