منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :21 - 01 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
مع حبىموضوع: ماذا تخسر أيها الرجل

ماذا تخسر أيها الرجل
مرحبا2

ماذا تخسر أيها الرجل إن خرجت من فمك الكلمة الحلوة كما تخرج الكلمة السيئة.

ماذا تخسر ان قلت عن الطبخة أنها لذيذة عندما تكون لذيذة كما تتشجع وتقول بنبرة عالية الأكل مالح عندما يكون مالح.

ماذا تخسر لو قلت أنتي جميلة اليوم عندما تدخل بيتك وترى زوجتك في كامل زينتها لك بل تكتفي بنظرة بطرف عينك تشعر انك أعجبت بها فالكلمة ضرورية ايضا.

ماذا تخسر لو قلت لها ما بك عندما تكون تعبة فقط لتشعرها بإهتمامك فلا تعلم هذه الكلمة أيها الرجل كم فيها من الدواء.
وكم تنسى أيها الرجل عندما تكون أنت تعبا كيف ترفرف حولك مثل الطير وتبحث عن راحتك وتبقى بجانبك حتى تسترخي وتنام دون أدنى كلمة منك اليوم التالي مثل تعبتك معي مبارح أو ما قصرتي يا زوجتي.

ماذا تخسر ايها الرجل عندما تقول لها في يوم ميلادها عقبال مية سنة دون أن تذكرها دوما أن عيد الميلاد بدعة وشرك إنها فقط تريد كلمة حلوة لتشعرها أن هذا اليوم الذي خلقت فيه يوم يهمك.

ماذا تخسر أيها الرجل إن بدأت بكلمة حلوة عندما تدخل بيتك ولو لمرة واحدة مثل اشتقت لك وان كنت تعبا فهي أيضا تعبة كل اليوم فلا تعلم ما لهذه الكلمة من أثر يزيل كل هم عن النفس.

ماذا تخسر أيها الرجل أن تتحدث بأي شي آخر غير مشاكل الدوام والموظفين وفلان عمل وفلان سوى وإن لم تتحدث عن الدوام تتحدث عن الأقساط والرسوم والدفعات التي عليك وكيف ستأمن متطلبات البيت كل يوم نفس الكلام ونفس الشخصيات وتبقى في هم وغم إلى أن تنام.

لماذا لا تجعل من يومك المكون من 24 ساعة ساعة واحدة فقط تمحي فيها تعب ال23 ساعة وذلك بالكلام الجميل على ضوء الشموع وموسيقى هادئة مع لبس قميص نوم جميل دون أن تقول لها طفي الضو أريد أن أنام أو سكري المسجل مو طايق اسمع شي.

ماذا تخسر أيها الرجل إن سألتك زوجتك ماذا تريدني أن ألبس اليوم عندما نخرج سويا أن تختار لها من ملابسها الثوب الفلاني ولا تقول مثل كل مرة إلبسي أي شي.

هل تعرف بأن الكلمة أحيانا فيها دواء واللمسة فيها شفاء.
لا تنسى شيء مهم أيها الرجل أن المرأة تحب من زوجها أشياء كأن تعرف ما اللون الذي يحبه في ملابس الليل وما أكثر لون أحمر شفاه يحبه عليها وما تسريحة الشعر التي يراها فيها جميلة وكما أيضا تحب أن تأخذ رأيه في قصة الشعر قبل أن تذهب للصالون وان قال لها لا أعرف توصف له القصات وهو يختار.

وتحب أيضا أن يفاجئها من مدة لمدة بكلام جميل أو وردة أو قميص نوم أو قطعة شوكولاتة صغيرة أو أن يقول لها أريدك هذا المساء أن تلبسي لي القميص الفلاني فأنا أحبه عليك ولا يمنع من مدة لمدة أن يقبل يدها عندما يدخل للبيت أو أن يضع رأسها على صدره عندما يدخلان للنوم .

من منا ليس عنده مشاكل وهموم ومسؤوليات فوق رأسه نقعد قبالتها ونضعها في قلبنا ونعيش في هم وغم مع أن دواءنا بيدنا فلنخصص ساعة واحدة ولتكن آخر ساعة قبل النوم نهدىء من نفوسنا ونخفف عنها بالكلمة الطيبة بالمشاعر الحانية بلمسة اليد بالقبلات الصادقة والبسمات الرقيقة التي ستتحول شيئا فشيئا إلى ضحكات ويذهب الهم عن نفوسنا .
مع السلامة

الموضوع الأصلي : ماذا تخسر أيها الرجل // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة


الأحد يناير 24, 2016 4:38 pm
المشاركة رقم: #
مشرفة فن الطهى
مشرفة فن الطهى
avatar
إحصائية العضو

الجنس : انثى
الدولة : مصر
العمل : ربة منزل
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
المزاج : نعمه وفضل من الله
عدد المساهمات : 2390
نقاط النشاط : 29513

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تخسر أيها الرجل


تسلمى واللهى كلامك صح هيخسروا ايه ونبى ههههههه






توقيع : أميرة القصر






الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
اللحم وصفات تعرفى الجنسية البطاطس المرأة تعرفي نصائح الصف فوائد طريقة اللحوم ماهو الدجاج الست مفيدة تنظيف البيت بالصور رمضان الرجل أفضل الشعر العلاقة فساتين كيفية
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter