منتدي الست مفيدة  :: أسرة الموقع ( الأعضاء ) :: كلام ستات Stat words

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :02 - 01 - 2016
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57660
فضفضةموضوع: قصة واقعية: منافسة بين الزوجة والخادمة على الزوج

قصة واقعية: منافسة بين الزوجة والخادمة على الزوج


نقدم بعض التجارب من الحياة على الست مفيدة حتى نعتبر منها فما مانا لأ يحب حياة مستقرة  وسعيدة ، تعالوا نشوف هذه القصة من وأقع الحياة .


تقول الزوجة في شكواها:



كنا نعيش بداية زواجنا بحياة بسيطة ولا نملك القدرة على توفير خادمة فلما فتح على زوجي بأبواب الرزق رزقنا بالخادمة، وكان هدف زوجي من جلب الخادمة أن يريحني بمساعدتها لي، وأعترف أنه صبر عليّ  كثيراً من قبل في تقصيري بل كان يساعدني من قبل مجيء الخادمة بأعمال البيت. فوجئت بعد سنة من مجيء الخادمة أنه يعاملها بمنتهى العطف ويعطيها بسخاء ويدعمها صحيح أنه يعاتبها عند الخطأ، ولكن بأسلوب راق جداً حتى أنني أشعر الآن بأن الخادمة تحترمه وتقدره أكثر مني وهو يراعي مشاعرها أكثر مني.

سألت نفسي كثيرا:


هل الخطأ أنني أعتمد عليها بكل شيء في الطعام والبيت ومذاكرة الأولاد وتحضير الافطار لزوجي؟ تقريبا هي تقوم بكل شيء لزوجي وأبنائي حتى توصيل الأبناء للباص صباحا هي التي تقوم به .


سألتها :


وماذا تصنعين أنت بالبيت؟ قالت: أنا زوجة وأم الأولاد وألبس لزوجي واتزين لأعجبه. لكنه قال لي مرة: أنا الذي يشدني للزوجة اليوم بعد10 سنوات زواج هو العناية يالبيت والأبناء وحاجات الزوج الأساسية التي لا تقومين انت بها .


هزني هذا الكلام يا سيدي وبدأت أغار من خادمتي ومعاملة زوجي لها صحيح أنني لا أتهمه فيها فهو رجل ملتزم ولكن يحيرني اهتمامه بها، فأخبرني كيف أعالج تلك المشكلة التي أرقتني وكادت تدمر نفسيتي؟


الجواب:


الجواب عن سؤالك ينبع من كلامك أنت، فزوجك من الطبيعي أن يهتم بمن تهتم به وببيته وأبنائه سواء أكانت أمه أو زوجته أو حتى خادمته، مع الأسف انت تخليت عن جزء كبير من مسئولياتك، وكيف لا يهتم بها وهي التي توقظه للعمل وتجهز فطوره وغداءه وتذاكر لأولاده وتعتني ببيته، أين أنت من كل هذا ؟ وأين دورك؟


الخادمة ليست زوجة يا سيدتي ولكننا نحن الذين نعطيهم الفرصة ان يحلوا محلنا، أفيقي من غفلتك واستيقظي مبكرا وأشرفي على بيتك ووجهي واهتمي ولا تلق باللوم على زوجك لأن ما يفعله من اهتمام هو عين الشرع والدين طالما أنه لا يتعدى ذاك الاهتمام لأمور محرمة ، فلقد أمرنا بحسن معاملة الخدم ويبقى دورك أنت في حسن معاملة زوجك، اكسبيه باهتمامك كما كسبته الخادمة وأكثر وحضري له الطعام وأعدي السفرة بيديك، ضع لمساتك بالبيت وبكل ركن فيه لأن زوجك وبكل بساطة تزوجك أنت ولم يتزوج بالخادمة وأخيرا إياك أن تغار منها أو تظهري ذلك او تصرحي به لأنه من العيب أن تقارني نفسك عاطفيا ونفسيا بخادمتك التي تعمل بمساعدتك.



ارتق بنفسك وأعيدي مكانتك بقلب زوجك لا بالاساءة للخادمة والقسوة بل بحبك لزوجك والعناية به مع الرفق بالخادمة وحسن المعاملة.





أتمنى أن نكون حصلنا على نصيحة من بين السطور حتى تقومى بمراجعة تصرفاتك معى شريك حياتك .

متمنيه لك السعادة والنجاح فى حياتك سيدتى .


nohhpe

الموضوع الأصلي : قصة واقعية: منافسة بين الزوجة والخادمة على الزوج // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
البيت الجنسية وصفات تعرفي الصف نصائح مفيدة فوائد الست البطاطس كيفية أفضل العلاقة الرجل ماهو طريقة فساتين بالصور الشعر اللحوم اللحم تنظيف الدجاج المرأة تعرفى رمضان
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter