home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

مالا تعرفيه عن منطقه الجى سبوت


ام حبيبه
مشاركة
جي سبوت موجودة في الدائرة الحمراء على الرسم "
هي من مناطق الإثارة الغير ظاهرة للعين * والكثير من الرجال لا يعرف عنها الكثير أو لم يسمع عنها * وهذه المنطقة و البظر مراكز الشهوة للمرأة .


ما هي منطقة الجي سبوت وأين توجد ؟
هي عبارة عن ألياف على شكل بقعه مكورة داخل السطح العلوي من المهبل وتبعد من فتحة المهبل مابين 4 إلى 10 سم .
وبشكل أدق فهي موجودة ما بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول * كما أن منطقة الجي سبوت لها ملمس مختلف عن باقي جدار المهبل * مما يسهل التعرف عليها .


أثار منطقة الجي سبوت على المرأة :
كما وضحنا أن هذه المنطقة من أكثر المناطق أثارة للمرأة * وإثارتها تجعل الزوجة تشعر باللذة الجنسية وتصل إلى رعشة جنسية قويه .
كما أن أثارة هذه المنطقة بالشكل الصحيح * يجعل الزوجة تشعر بأنها تحتاج أن تبول و بنفس الوقت لذة رائعة نتيجة أثارة هذه المنطقة القريبة من قناة البول * مما يفرز سائل يأتي من داخل القناة * وهذا السائل ليس بول كما يعتقد الكثير من الرجال والنساء * مما يطرون إلى التوقف وعدم إكمال اللذة الجنسية أم الاعتقاد الخاطئ للزوج و الزوجة أو الإحراج من قبل الزوجة * فهو سائل حليبي شفاف ليس له رائحة * وهو قابل للجفاف إذا وصل إلى بشرة الزوج أو الزوجة أو أي مكان يمتص السوائل .

كما أن بعض الزوجات عندما تثار هذه المنطقة * فأنهم يشعرون بعدم الراحة لذلك يبتعدون عن أزواجهم أو يطلبون من الزوج التوقف عن المداعبة * وهذا يأتي بسبب الإثارة الخاطئة من بداية اللقاء * إذ يجب أن على الزوج أن يبدأ أثارة زوجته من مداعبات مناطق أخرى مثل * الثديين * الرقبة * القبلات و البظر** وان يأخذ كل الوقت لذلك ومن ثم يتجه إلى منطقة الجي سبوت * وان يكون المهبل به الكميات الكافية من الإفرازات المهبلية لكي تسهل المداعبة .

كما أن الإثارة عن طريق المداعبات الاوليه يجعل الزوجة تفرق بين الإحساس الحقيقي للتبول والإحساس بقذف السوائل عند أثارة المنطقة * مما يجعلها تستجيب بشكل رائع لمداعبات زوجها * أما عن النساء التي تفقد السيطرة على نفسها ولا تذكر أي شئ في فترة الجماع * فيجب أن تدخل الحمام و تتبول لكي تفرغ المثانة من البول قبل الجماع .


ما هي الأساليب لإثارة منطقة الجي سبوت ؟ وما هي أنواع الجماع لإثارة المنطقة ؟ .
أثارة منطقة الجي سبوت يمكن أن تحصل مع مداعبات ما قبل الجماع لإثارة الزوجة * كما أن هناك من الرجال من يداعب هذه المنطقة لكي يمتع زوجته برعشات جنسية قبل بدأ الإيلاج والعملية الجنسية . وتأتي المداعبة باستعمال الأصابع بأدخالة في المهبل و* ويفضل قبل مداعبة منطقة الجي سبوت * أن يقوم الزوج بواسطة أصبع أو إصبعين( يفضل استعمال الأصبع الأوسط لطوله ) القيام بجولة داخل المهبل لكي تثير الزوجة من هذه المداعبة * وكذلك كتمهيد لمداعبة المنطقة .
بعدها يجد منطقة مميزة عن باقي جدار المهبل الداخلي وبارزة * ويبدأ بالضغط عليها و تدليك لها والمناطق المجاورة لها* ويجب أن لا تتوقع أن الزوجة سوف تثار وتستجيب لك بشكل فوري * إذ أن هذه المنطقة ليست مثل البظر ذو استجابة فورية * فمنطقة الجي سبوت تحتاج إلى لوقت ليصل الدم إليها * مثل الثديين و الحلمات * فخذ الوقت من المداعبة لكي تبدأ بالاستجابة * والاستجابة تحتاج من 10 إلى 15 دقيقه * لترى النتيجة المذهلة لمداعباتك على وجه و جسد زوجتك وكذلك المهبل * وكلامها زدت من سرعه المداعبات من ضغط وتدليك * كلما وصلت لنتيجة عظيمة * وتصل زوجتك إلى الرعشة الجنسية * وقد تقذف على أصابعك وأطراف يدك .
و يوجد بعض الرجال الذي يريد أن يمتع زوجته لأقصى حد * فعندما يرى أن زوجته بدأت تستجيب وتستلذ من مداعبات الجي سبوت * يبدأ بمداعبة البظر باليد الأخرى ليعطيها نشوى ولذة مضاعفة * ورعشة جنسية قويه.
ما زالت إضطرابات المرأة الجنسية حتى الآن تنتظر الفياغرا التى أنصفت الرجل ولم تنصف المرأة، وفى هذه الدراسة سنحاول أن ننصفها ونعرض لمفهوم الإثارة الجنسية عندها من خلال التركيز على "جى سبوت" هذه المنطقة الغامضة السحرية التى سنتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد.
يقول علماء الجنس أنه فى الوقت الذى تبدأ فيه رحلة الأورجازم في الرجل وتنتهى بالقذف فى أربع دقائق، تحتاج المرأة إلى حوالى 15 دقيقة أو أكثر من كوكتيل المداعبة والإثارة حتى تصل إلى الأورجازم، أما مدة إنقباضة النشوة فتتراوح ما بين 8 إلى 20 ثانية.
فى أوائل السبعينات أكدت دراسة مفصلة صادمة بأن 12% من السيدات لم يعرفن فى حياتهن أى نوع من الأورجازم، وذكرت نفس الدراسة أن 16% من الممكن أن يصلن إلى الأورجازم خلال اللقاء الجنسى بمساعدة إثارة البظر، و 19% وصلوا إلى أورجازم أحياناً وبندرة من خلال اللقاء الجنسى فقط، و26% فقط يصلن إلى الأورجازم بإنتظام، و 30% وصفن ما يصلن إليه بأنه شعور "كويس" وفقط!.
وكانت قمة الجدل فى هذه الدراسة حول الفرق بين"الأورجازم البظرى" و"الأورجازم المهبلى"، ومن ضمن ما قيل أن الأورجازم البظرى أشد قوة عن الأورجازم من خلال إختراق المهبل، ولكن إتضح أيضاً أنه خلال الأورجازم البظرى تشعر المرأة برغبة قوية فى الإدخال والإختراق، وما زال الجدل محتدماً بين نوعى الأورجازم.


ظل الوضع هكذا حتى إكتشاف أورجازم جى سبوت الذى تصفه السيدات فى هذه الدراسة من خلال واحدة من أربع جمل:
1 - إنه عميق عن أى إحساس أحسست به من قبل.
2 - أنا أحس بأنه مختلف عن أى أورجازم أحسست به من قبل.
3 - إنه أكثر إشباعاً.
4 - إنه أكثر إمتاعاً وأقوى.

بالإضافة إلى أن معظم السيدات اللاتى جربن هذا الأورجازم وصفنه بأنه يسرى فى الجسم كله وليس فى منطقة الحوض فقط منى ليكى منى ليكى منى ليكى منى ليكى





مالا تعرفيه عن منطقه الجى سبوت 2192m1z

تعاليق

الست مفيدة
الست مفيدة
هههه موضوع مثير جدا تسلمى ام حبيبه
فعلا كلام تمام جدا
في الأحد نوفمبر 08, 2015 6:26 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى