home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

9 أخطاء تقع فيها الزوجة أثناء العلاقة الحميمة!


مشاركة
 9 أخطاء تقع فيها الزوجة أثناء العلاقة الحميمة! Bi00uu



في مجتمعاتنا الشرقيَّة بصفة خاصة تسعى المرأة إلى إسعاد زوجها وبخاصة في العلاقة الحميميَّة بسبب إحساسها الداخلي والدائم، الذي نشأ معها في تربيتها بأهميَّة إسعاد الزوج بالدرجة الأولى وتجاهل أحاسيسها واحتياجاتها.


لكن الوصول للرضا بين الطرفين يرتبط بشكل أساسي ببذل كل طرف أقصى ما لديه لتحقيق الرضا والسعادة للطرف الآخر ولنفسه، وتوظيف الإمكانات المتاحة له ليصبح أكثر جاذبيَّة للطرف الآخر.


 التقت باختصاصيَّة علم النفس، أشواق الوافي، لتطلعنا على أخطاء تؤثر في علاقة الزوجة الحميمة مع زوجها.


بداية أوضحت الوافي أنَّ متعة الرجل تأتي من متعة الطرفين معاً فكيف يندمج الرجل ويصل إلى المتعة القصوى إذا كانت الزوجة تدعي الاندماج؟ في النهاية نحن بشر ونشعر بما يشعر به الطرف الآخر، لذلك فإنَّ وصول الزوجة إلى النشوة هدف لا يقل أهميَّة عن وصول الزوج لقمة المتعة.

أخطاء تقع فيها الزوجة أثناء العلاقة عليها الابتعاد عنها:

1. الرجل لا يقرأ ما يجول بخاطرك:
أعلم أنَّه صعب أن تتحدث الزوجة مع زوجها عما تحب لخوفها من ردة فعله وكيف سينظر لها، لكن من المهم ارشاد الزوج أيضاً لما يعجبها، واستخدام ذكاءها وفطنتها في توجيهه أثناء العلاقة وستندهش من النتائج.

2. لا ترفضي أثناء العلاقة:
إذا كنت متعبة أو مرهقة أو ليس لديك رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة فارفضي واعتذري قبل البدء في العلاقة ولا تنتظري أن تسيرا نصف المسافة ثم ترفضي لأنَّ هذا سيثير ضيقه وسيشعر أنَّ سبب الرفض متعلق به.

3.كوني المبادرة أحياناً:
عندما تشعر الزوجة بالرغبة، يجب أن تعطي اشارة إلى الزوج، هذا سيجعله سعيداً وسيشعر بأنَّ هذه ليست مهمته وحده. أعلم أنك تخشين رفضه، لكن كم سيكون الزوج سعيداً عندما يعرف أنَّه مرغوب ولا تخشى الزوجة رفضه حتى إذا حدث ورفض فقد يكون ليست لديه رغبة الآن أو مرهقاً مثلما يحدث معها أحياناً.

4. الحوار أثناء العلاقة:
على الزوجة معرفة طبيعة زوجها وطبيعتها هل تحب الحديث وقت العلاقة أم التواصل الحسي أهم وأقوى؟ هذا يرجع إلى طبيعة كل زوجين، لكن من وقت لآخر عليهما الاستسلام للأحاسيس فقط وترك مشاعركما هي التي تتحدث.

5. العلاقة لا تنتهي بانتهاء زوجك:
قد تعتقد الزوجة أن العلاقة الحميمة انتهت بانتهاء الزوج، لكن هذا غير صحيح، فالعلاقة تنتهي برضا الطرفين، ومن الضروري مصارحة الزوجة زوجها بأحاسيسها ودرجة اكتفائها.

6. لا ترفضي مقترحاته:
العلاقة الحميميَّة مثلها مثل أي علاقة في الحياة تحتاج إلى تجديد، والرجال عادة يحبون بعد فترة من اتباع روتين معين، التغيير والتجديد فلا ترفضي أو تشعري بأنَّه فقد رغبته بك، لكن العكس تقبلي الفكرة وتقبلي أن تختبري طريقة جديدة لأنَّها عادة ما ستزيد من متعتكما.

7. ارتداء الملابس المثيرة:
اختيار الزوجة ملابس تشعرها بالراحة وفي الوقت نفسه تساعدها على إظهار أنوثتها أمام شريك حياتها، يلعب دوراً أساسياً في جعلها أكثر فتنة وإثارة لزوجها.

8. الإضاءة في الغرفة:
على الزوجة الابتعاد عن استخدام الإضاءة غير الصديقة للأوقات الحميمة، فاختيار إضاءة مناسبة يسمح بتهيئة الجو العام خلال ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك ننصح باختيار الإضاءة الخافتة والمصابيح منخفضة الطاقة الكهربائيَّة وأضواء الشموع التي تحسن المزاج.

9. إزالة الشعر:
على الزوجة الحرص قبل البدء بالعلاقة الحميمة على التأكد من أنَّ جسمها نظيف وخالٍ من الشعر، وأنَّه ناعم بدرجة كافية لجعلها مثيرة أكثر.


وأخيراً تأكد أشواق الوافي أنَّه كلما كان التواصل ناجحاً بين الزوجة والزوج في شتى مناحي الحياة فبالتأكيد ستكون علاقتهما الحميمة ناجحة.

المصدر :


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

ام حبيبه
ام حبيبه
الله عليكى معلومات رائعه
في الأحد أكتوبر 04, 2015 9:11 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى