home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
خيانة زوجة access_timeأمس في 6:27 ampersonالست مفيدة
ماهي اضطرابات مرحلة البلوغaccess_timeالأحد يونيو 23, 2019 7:02 pmpersonالست مفيدة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

تصرفات جريئة يقوم بها الرجل الحقيقي


مشاركة
تصرفات جريئة يقوم بها الرجل الحقيقي  206k13b



من قال إنّ الجرأة خروج عن المعايير والقيم والتقاليد؟! قد تكون خروج عن المألوف نعم ولكن قد يكون فعلياً هذا المألوف هو البعيد من الحقيقة الانسانية والشفافية والحبّ العميق.


من قال إنّ الجرأة خروج عن المعايير والقيم والتقاليد؟! قد تكون خروج عن المألوف نعم ولكن قد يكون فعلياً هذا المألوف هو البعيد من الحقيقة الانسانية والشفافية والحبّ العميق.
قلائل هم الرجال الذين يتخطّون الصورة النمطية للقوة والصلابة كرمى للمرأة التي يعشقون، وإن فعلوا فنتيجة إقدامهم هذا يكون باقة من

-"أحبك" في العلن:

بعض الرجال قد يشعرون بالخجل وبعضهم لا يحبّون التعبير عن مشاعرهم أمام الناس أو اقحام الآخرين في شؤونهم الشخصية، ولكن، في كل الحالات، على حبيبك أن يكون فخوراً بك الى جانبه وليس خجولاً بك. إن كان يحاول أن يخفي علاقتكما عن عائلته وأصدقائه فهذا مؤشر الى أنّه رجل لعوب لا يتحمّل مسؤولية قراراته أمام نفسه والمجتمع، وإن كان العكس فلا شكّ بأن حين تتيح له الظروف المؤاتية سيهمس لك كلمة أحبك أمام أي كان يوماً ما!

- الارتباط:

كثر من الناس عموماً لا يلتقون بالشخص المناسب، لذا يختارون العزوبية وهذا خيار يُحترم طبعاً. ولكن كل رجل يظنّ أن الرجولة هي بالتنقّل من امرأة الى أخرى وجعلها تقع في حبّه ليُغرم هو بأخرى مستخدماً عبارة "العصفور الطيار" فهو للأسف ليس رجلاً حقيقياً. كل التقدير للرجل الذي يختار شريكة حياته ويلتزم بها فهذا هو رمز الشهامة والرجولة والاقدام.

- البكاء:

من السخف أن يرتبط البكاء بالنساء فقط. فالرجل يسمح له أن يبكي أيضاً، وليس فقط في حالة الموت. حين يُطرد من عمله، يشعر بالاحباط، يشعر أن هناك من سخر منه وجعله أضحوكة من الطبيعي والانساني جداً أن يذرف بعض الدموع، التي تدلّ الى أنّه حقيقي، غير متعجرف أو بعيد من الواقع.

-الالتحاق بأحلامه:

لا تنحصر شجاعة الرجل فقط حين يتعلّق الأمر بقتل الحشرات أو القفز عن المباني! الرجل الحقيقي والشجاع هو من يتبع أحلامه الحقيقة، لو أراد أن يكون ممثلاً، طبيب أسنان أو راقصاً لا يهمّ... المهمّ أن ينتصر لنداء الداخل فيه وليس للاعتبارات الاجتماعية البالية.


المصدر :
منتديات


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

ام حبيبه
ام حبيبه
تسلمين وجزاكى الله خيرا
في الثلاثاء سبتمبر 08, 2015 8:03 am
الست مفيدة
الست مفيدة
رفع
في الثلاثاء مارس 20, 2018 8:05 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى